البرلمان يستدعي مسئول كبير بعد هزيمة المنتخب أمام اثيوبيا


أكدت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب، أن هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره الأثيوبي بهدفين دون رد شيء محبط  وغير المتوقعة والتي أثرت بالسلب على نفسية الشعب المصري  الذي كان لديه الأمل في تحقيق فوز كبير على المنتخب السنغالي مؤكدة أن المنتخب المصري كان غائبًا بلاعبيه وجهازه الفني والإداري ولم يحضر المباراة وخسر مع الرأفة.

وقالت أن الهزيمة كانت من الممكن أن تصل الهزيمة إلى خمسة أهداف في شوط المباراة الأول.

وطالبت ” النائبة سميرة الجزار ” في بيان عاجل قدمته للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن الأسباب الحقيقية وراء اختيار إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني لكرة القدم رغم أن هناك العديد من الأسماء الكبيرة في عالم التدريب في كرة القدم أمثال حسن شحاتة وحلمي طولان وحسام حسن وغيرهم.

وأوضحت أنه كان هناك إصرار كبير وغير مفهوم من اتحاد كرة القدم على اختيار إيهاب جلال.

وأكدت النائبة سميرة الجزار على ضرورة استدعاء الدكتور أشرف صبحى لأقرب جلسة عامة لمجلس النواب ليرد على بيانها العاجل وعن أسرار إصرار اتحاد كرة القدم على اختيار إيهاب جلال.

وحذرت النائبة من استمرار مستوى المنتخب المصرى لكرة القدم كما كان في مباراته التعيسة والكارثية مع منتخب أثيوبيا.

واكدت أن جميع المنتخبات الإفريقية وغيرها لن تعمل أي حساب للمنتخب المصري لكرة القدم لأنه لم يعد لديه مدرب قادر أو حارس مرمى أو لاعبين في الدفاع وخط النص والهجوم قادرون على تحقيق الفوز أو لعب كرة قدم تسعد كل من يتابعهم.

وألقت النائبة بالمسئولية على مدرب المنتخب إيهاب جلال عن هذه الهزيمة ومعه اتحاد الكرة لاختياره جلال من البداية.

 

error: الموقع محمي