بعد 3 شهور من الزواج.. زوج يكتشف حمل زوجته في التاسع.. والسبب لن تصدق


لم يمر سوى 3 أشهر على حفل الزفاف حتى اكتشف العريس الطامة الكبرى. عروسه حامل في شهرها التاسع ولم يفصلها عن الوضع سوى أيام معدودات، ليسأل: ابن من هذا ؟ وهو ما جعل الأحداث تتغير رأسا على عقب.

قام العريس المكلوم باستدعاء اسرة زوجته لفك طلاسم اللوغاريتم وإيجاد جواب قاطع لسؤاله “متجوزين من 3 شهور.. ازاي حامل في التاسع؟!”.

حاولت أسرة الزوجة التهدأة من روع ابنتهم، واصطحبوها إلى إحدى الغرف والاستفسار عما حدث لتفجر العروس مفاجأة من العيار الثقيل تجاوز وقعها تأثير “هيروشيما وناجازاكي” بالكشف عن هوية المتسبب في حملها.

“خالو السبب” كلمتان كانتا كفيلتين بإشعال ثورة غضب عارمة داخل أحشاء الزوج بل والأهل لتتهم الفتاة شقيق والدتها بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات حتى حملت منه سفاحا قبل 6 شهور من زواجها “كنت فاكرة الموضوع هيعدي”.

بلاغ تلقاه مأمور مركز كرداسة من أسرة العروس تتهم فيه الخال بالاعتداء الجنسي عليها ليوجه العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث فرقة شمال أكتوبر بفحص البلاغ.

تم التحرك السريع من قبل الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، والذي بدت معه الصورة واضحة، تبين صحة البلاغ فتمكن الرائد عبد الرحيم الرفاعي والنقيب محمود ربيع معاوني المباحث من ضبط المشكو في حقه الذي أقر بصحة التحريات وارتكابه الواقعة “ساعة شيطان”.

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

error: الموقع محمي