بعد اعتراض الأهلي على ما حدث مع سيد عبد الحفيظ.. الشركة المتحدة تصدر بيانا حول قناتي الأهلي والزمالك

النادي الأهلي

عقد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الشركات التابعة التى تقوم بتحمل كافة تكاليف تشغيل قناتى الأهلي والزمالك، وتم تدارس ما دار اليوميين السابقين واضعين في الاعتبار المصلحة الأولي لرفعة الرياضة المصرية وكرة القدم كلعبة شعبية هامة، وكذلك الحياد عن أي خلافات، وأن جمهور رياضة كرة القدم يمثل الاهتمام الأول لدي مجلس إدارة الشركة .

وتقرر بالإجماع على رد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل نهائي.

وأكدت الشركة المتحدة حرصها الكامل على دعم الرياضة المصرية والأندية المصرية والجماهير المصرية وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة في مصر .

وكان سيد عبدالحفيظ قد رفض عقب مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، الدخول في الممر الشرفي الذي أقامه نادي الزمالك، بجانب عدم مصافحة المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على منصة التتويج.

وقد قامت منصات النادي الأهلي بحذف تصريحات سيد عبدالحفيظ دون إبداء أي سبب واضح لذلك.

وكان سيد عبدالحفيظ قد أوضح خلال فيديو بقناة الأهلي أسباب عدم تواجده في الممر الشرفي الذي نظمه لاعبو الزمالك، قائلا  : «ثقافة الأهلي هي الرغبة في الفوز دائمًا، ومن الطبيعي أن يحزن الجميع مع أي خسارة، والبعض لا يرغب أن تكون هذه الثقافة لدينا».

وقال سيد عبد الحفيظ: «فيما يخص الممر الشرفي، أنا رأيي أنك- لا تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك- أنا لست تحت أمرك، كثيرًا ما نحسم لقب الدوري أو أي بطولة أخرى ولم نجد ممرا شرفيا من قبل».

وأوضح : «خلال شهر أكتوبر القادم سأتمم 45 عامًا، والقادم ليس أكثر مما مضى من العمر، ليس من الطبيعي أن يشكك أي شخص في وطنيتي وفي أهل بيتي وعندما أشاهده أقوم بالسلام عليه، هذا لن يحدث ولو كان آخر يوم في عمري».

وأضاف: «الأصل لا يمكن أن يُشترى أو يتم تعليمه، لست أنا الشخص الذي يتواجد في مكان ما ويتم إهانته وإهانة أهله في الاستديو، ثم يرد على شخص ويقول له يا سيادة المستشار».

واستطرد: “حزن الجماهير ليس بسبب الخسارة فقط، إنما الجماهير تحزن بسبب عدم وجود جهد وتعب، ولذلك فعلينا دومًا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز”.

غير أن سيد عبد الحفيظ فوجئ بحذف الفيديو الخاص به من قناة النادي الأهلي، وهو ما أثار غضب مجلس إدارة  النادي الأهلي، ومقاطعة قناته .

جدير بالذكر أن بدايات الأزمة كانت اشتعلت عقب تتويج الزمالك بلقب كأس مصر على حساب الأهلي بتنيجة هدفين للزمالك مقابل هدف للأهلي.

 

error: الموقع محمي