بعد قليل.. مستشفى البدرشين في ثوبها الجديد بعد تبرعات نائب البرلمان حازم عويان.. افتتاح مبنى سكن الأطباء وزيادة القوة التشغيلية للرعاية المركزة إلى 20 سريرا بدلا من 10 والحضانات من 12 إلى 20

النائب حازم عويان

كتب ـ علاء عزت

يشهد مستشفى البدرشين بعد قليل افتتاح مبنى سكن الأطباء، والذي كان قد احترق منذ فترة بسبب حادث ماس كهربائي بالأسانسير.

يقوم بافتتاح المبنى، الدكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة لقطاع المراكز والمدن، والدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالجيزة، ومحمود شنب رئيس مدينة البدرشين، بعد الانتهاء من أعمال ترميم وإصلاح بالمبنى، تبرع بتكلفتها النائب حازم عويان.

وأكد الدكتور محمود فريد، مدير المستشفى أن النائب، قد تبرع كذلك بالتجهيزات الطبية اللازمة لزياده القوة التشغيلية للحضانات والرعاية المركزة بالمستشفى.

وأشار إلى أن التجهيزات المتبرع بها من قبل النائب عويان شملت ٢٠ مونيتور وجهاز صدمات وكراش كار، وعدد ٢ رسم قلب وجهاز تقطير .

وأوضح الدكتور محمد علي نائب المدير أن مستشفى البدرشين حاليا بها رعاية مركزة بقوة 10 أسرة، و حضانات بقوة ١٢ حضانة،  موضحا أنه بتبرعات نائب البرلمان سيتم زيادة أسرة الرعاية المركزة إلى 20 سريرا والحضانات إلى 20حضانة.

وقال أنه تم كذلك توفير عدد ٢ مونيتور لقسم العمليات و ٢ مونيتور لقسم الطوارئ، مشيرا إلى أن النائب عويان كان له دور كبير في افتتاحها، لتبرعه بـ ٧ أجهزة مونيتور وغيره من التجهيزات في وقت سابق، مثل أدوات عمليات وأجهزة أخرى إضافة إلى تبرعه بإصلاح الكثير من أجهزة المستشفى، والقيام بأعمال الصيانة والإصلاح للحضانات و جهاز C ARM وجهاز تعقيم و جهاز السونار.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تعقيب المسار

كل التحية للنائب حازم عويان الذي لا نعرفه ولم نلتق به من قبل، إلا أن الناس في حاجة ماسة بالفعل لكل نائب محترم يمد يد المساعدة لأهل دائرته سواء كان ذلك بالمال أو بالمجهود من خلال تحركاته وعلاقات ومعايشته لمشاكل دائرته، ونقلها للمسئولين والعمل على حلها، دون تهاون أو تقاعس، باعتبارها مسئولية و أمانة هو مسئول عنها يوم القيامة، وليست النيابة كما يظن البعض أنها تشريف، وإنما تكليف ومسئولية لو علم كل إنسان عاقبتها في الأخرة لهرب منها وما سعى إليها أبدا.

وكل التحية للشاب المدير الدكتور محمود فريد والفريق المعاون له، والذي يعد إضافة كبيرة لـ مستشفى البدرشين منذ توليه المسئولية مديرا له بسبب سعيه المستمر وعمله الدؤوب على تطوير المستشفى، ورفع كفاءته من وقت لأخر برغم ضعف الإمكانات المتاحة .

 

error: الموقع محمي