محافظات

بعد فشل الفكرة وتلقيهم تعليمات بعدم تنفيذها.. المدرسة الإعدادية بنات بالبدرشين ومجلس الآباء يقرران إلغاء الدعوة العامة لأولياء الأمور.. أعلنوا تأجيله على الصفحات والجروبات بينما قرروا عقده بشكل سري.. والمسار تتعهد بمواصلة حملتها لكشف الفساد بالقطاع التعليمي بالجيزة



كتب ـ علاء عزت

قررت مدرسة الإعدادية بنات بالتعاون مع مجلس الآباء إلغاء الدعوة العامة، الموجهة للآباء لحضور اجتماع طارئ للأمناء وأولياء الأمور بالمدرسة، اليوم الأحد.

كانت إدارة المدرسة، بالتعاون مع مجلس الأمناء، قد وجها دعوة عامة للآباء لحضور اجتماع يوم الأحد، في الوقت الذي يوجد فيه بالمدرسة نحو ثلاثة ألاف طالبة، ما يعني حضور نحو ثلاثة ألاف ولي أمر، أو ما يزيد، لكون الدعوة عامة، وهو ما لا يتناسب مع الظرف الراهن.

وعلمت “المسار” أن المدرسة، ومجلس الآباء قد تلقيا تعليمات، بعدم عقد الاجتماع المفتوح مع الآباء، منعا لحدوث أي تجمهر يصعب السيطرة عليه، وهو ما جعل مجلس الأمناء بالتعاون مع المدرسة، يعلن تأجيل الاجتماع، في حين أن الاجتماع لم يتم تأجيله، وسيتم عقده في موعد كشفته المصادر لـ المسار، وطلبت عدم الإعلان عنه، في محاولة لإلغاء الدعوة العامة المفتوحة أمام الجميع، باعتباره فكرة فاشلة، ولا يمكن تنفيذها على أرض الواقع، وقد يتحمل عواقبها من دعا إليها.

من جانبها طالبت المصادر، إدارة المدرسة، ومجلس الأمناء على علاج سريع لمنع تكرار ما حدث بالمدرسة، بدلا من الانشغال بجمع الآباء وإثارة البلبلة.

من ناحية أخرى، تواصل “المسار” خلال الساعات القليلة القادمة كشف المزيد من وقائع الفساد التي تضرب القطاع التعليمي بنطاق محافظة الجيزة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى