محافظات

في حي شمال الجيزة.. خناقة بالأسلحة البيضاء داخل إدارة الإشغالات على مبالغ مالية تم جمعها من الأهالي.. ومدير الإشغالات يضرب موظف بمفك في رأسه



كتب ـ علاء عزت
شهد حي شمال الجيزة، خناقة بالأسلحة البيضاء، بإدارة الإشغالات، قام على أثرها مسئول بالإشغالات بضرب موظف أخر بمفك في رأسه، بينما رد الثاني بتهديده بسكين.

وكشفت مصادر مسئولة، أن المعركة نشبت بسبب الخلاف على قسمة مبالغ مالية تم تحصيلها من المواطنين، بينما أرجعت مصادر أخرى، سبب الخناقة إلى محاولة مسئول بإدارة الإشغالات الاستيلاء على الحصيلة لنفسه، وهو ما لم يقبله المراقب، وهدد بتصعيد الأمر، متهما ذلك المسئول بتحصيل غرامات من أصحاب المحلات المخالفة، بينما لم يسلمهم إيصالات سداد، مما دفع الأهالي وأصحاب المحلات إلى الاصطدام بمراقب الإشغالات، الذي حصل منهم الغرامات، مقابل وعده لهم بتسليمهم، الإيصالات و المضبوطات، التي تم مصادرتها أثناء حملة الإشغالات، غير أن مراقب الإشغالات، فوجئ بقيام المسئول ، بمصادرة الأشياء، وعدم ردها، وكذلك عدم تسليمهم أية إيصالات بالمبالغ المدفوعة، وذلك رغم تحصيله الغرامات المقررة منهم، مما دفع المراقب إلى مطالبة المسئول بأن يرد على الناس أموالهم أو يسلمهم إيصالات رسمية بالمبالغ المحصلة منهم، حيث احتد النقاش بينهما، حتى انتهى باستخدام الأسلحة البيضاء، وإشاعة الذعر داخل الحي .

وكشفت المصادر، أن سبب قوة المسئول المتعدي بالضرب على زميله إنما راجع إلى وجود من يحميه، من المحاسبة أو المساءلة، مع ضعف رئيس الحي، مما يستوجب تدخل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لوقف ما وصفوه بالمهزلة داخل حي شمال.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى