محافظات

في واقعة جديدة أمام مدرسة الإعدادية بنات بالبدرشين.. علقة ساخنة لسائق توك توك حاول التحرش بالطالبات.. والمباحث تلتقي شباب العمل العام وتؤكد: « أرقام تليفوناتنا مع الناس كلها وأي عيل هيتواجد أمام المدرسة هيتقبض عليه»



كتب ـ علاء عزت
في واقعة جديدة، أمام مدرسة الإعدادية بنات بالبدرشين، لقن الأهالي سائق توك توك علقة ساخنة، أثناء محاولته التحرش بالطالبات.

أكد شباب العمل العام بالبدرشين، تلقيهم مقاطع فيديو، صوت وصورة أثناء قيام الأهالي بتلقين سائق التوك توك العلقة، وقالوا أنهم قاموا بالتواصل مع المباحث وعلى رأسهم العقيد محمد علي مفتش مباحث البدرشين والعياط، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، حيث أكد المفتش قائلا: «أرقام تليفوناتنا مع الناس كلها، وإحنا هنا علشان نخدم الناس، وأي عيل هيتواجد أمام المدرسة هيتقبض عليه»

وقد قدم الأهالي الشكر لمفتش المباحث وكذلك العقيد محمد طبلية واللذين تفاعلا مع الواقعة، فتم تخصيص الدفع بدورية أمنية، للمرور اليومي على المدارس، وتخصيص سيارة بوكس وعدد من أفراد الأمين، للتمركز أمام بوابة المدرسة الإعدادية بنات، لتأمين خروج ودخول البنات .

وأكد صلاح أبوفرج، المنسق العام لشباب العمل التطوعي، بالبدرشين، وأحد الأعضاء البارزين في إدارة الحوار الوطني بمدينة البدرشين وقراها، أنه كان قد نشر على صفحته الخاصة، تلقيه فيديو لسائق توك توك، أثناء تواجده أمام مدرسة الإعدادية بنات، يحاول التحرش بالطالبات، موضحا أنه تم التنسيق مع أحمد الجيار، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بأمانة البدرشين، وبالفعل تم التواصل مع رجال المباحث، وعلى رأسهم العميد محمد علي مفتش مباحث منطقتي البدرشين والعياط، والعقيد محمد طبلية رئيس مباحث قسم البدرشين واللذان أبديا ترحيبهما بالتعاون الكامل مع شباب العمل العام، وكافة الأهالي، في تلقي أية شكاوى أو بلاغات، بشأن مضايقات الطالبات أثناء خروجهن من المدارس .

كما أشاد الأهالي بالدور الكبير للعميد محمد سعد الجيار، كأحد أبناء البدرشين في التواصل معهم ومساعدتهم، والتنسيق بين شباب العمل التطوعي ورجال الشرطة في أية أمور تتعلق بالصالح العام.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى