سلايدرعاجلفن وثقافة

أخيرا.. انتهاء حوارات المطربة شيرين وطليقها حسام حبيب



كعادتها تحمل المطربة شيرين عبد الوهاب لجمهورها ما بين الحين والأخر المفاجأت، وكان أخرها إعلانها رسميا العودة لحسام حبيب، وتصدرهما التريند بعد ظهورهما سويا بصورة من كتب الكتاب.

ومن جانبه أصدر المحامي ياسر قنطوش، بيانا هاما يرد فيه على الشائعات التي انتشرت على السويشال ميديا بشأن المطربة شيرين عبد الوهاب وجاء البيان كالتالي: تفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة وتعلن الفنانه وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبدالوهاب.

وقال:”بعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقاءه  وهو ما تم اثباته في بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهاما صريحا بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهو ما لايمت للحقيقة بصلة، لوجود تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية في ذلك الصدد.

جدير بالذكر أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية كانت قد أعلنت إن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعيش مع طليقها حسام حبيب في منزل واحد منذ خروجها من المستشفى، مشيرة إلى أن شيرين مغيبة واختلفت تماما عن السابق.

وقالت نضال الأحمدية أن شيرين عبدالوهاب خرجت من المستشفى دون أن تستكمل علاجها وبتخطيط من حسام حبيب، متسائلة: «بم تفسرون أن حسام حبيب لا يريد أن تستكمل شيرين علاجها، ورغبته في أن تبقى هكذا ؟».

وأضافت «الصديقة المقربة من شيرين عبدالوهاب»: إن «شيرين مغيبة ويقودها حسام حبيب دون وعي منها».

على صعيد آخر قرر المطرب حسام حبيب، إلغاء متابعة اللاعب المصرى محمد صلاح، بعدما ألغى لاعب كرة القدم متابعة شيرين عبدالوهاب، وذلك عبر حساباتهم الرسمية بموقع انستجرام.

والمفاجأة أن حسام حبيب، عاد لمتابعة شيرين عبدالوهاب مرة أخرى عبر انستجرام، بعدما كان ألغى متابعتها من قبل، ومازال حسام حبيب أيضًا يتابع سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين السابقة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى