رياضةسلايدرعاجل

لن تصدق.. سر رحيل خالد الغندور عن قناة الزمالك



أعلن منذ أيام خالد الغندور، نجم نادى الزمالك السابق والإعلامي بقناة الزمالك، عن رحيله عن القناة مع انتهاء تعاقده خلال أيام، وبالتحديد مع انتهاء الشهر الحالي.

وقد جاء قرار خالد الغندور مفاجئا الجميع خاصة في ظل العلاقة القوية التي تظهر بين خالد الغندور وإدارة الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وقال خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ينتهي تعاقدي مع قناة الزمالك بنهاية شهر نوفمبر.. أتمني التوفيق لي فيما هو قادم بإذن الله”.

وكان مصدر مسئول بقناة نادي الزمالك، قد أكد خلال رده على سؤال حول أسباب رحيل خالد الغندور عن القناة، إن الكابتن خالد الغندور اختار الرحيل عقب انتهاء عقده بالتراضي وبلا أية مشاكل.

وأوضح إنه لا توجد أي مشكلات بين النادي أو القناة او خالد الغندور الذي يعد من أحد أبرز الإعلاميين في القناة، وأن رحيل الغندور جاء لأسباب يعلمها هو بالتأكيد.

وأشار إلى طيب العلاقة التي تجمع الإعلامي خالد الغندور بالقناة والدليل على ذلك استكمال 25 يوما في القناة حتى انتهاء عقده.

ووفقا لوثيقة نشرها شوقي السعيد، لاعب الزمالك السابق، فإن خالد الغندور كان يتقاضى عام 2019 من قناة نادي الزمالك راتب يقارب 297 ألف جنيه.

وقال شوقي السعيد معلقا : “أنا سمعت إن كابتن خالد عايز يمشي من قناة الزمالك، حضرتك عايز إيه تاني 2019 كنت بتاخد المبلغ ده، وأكيد المبلغ زاد ربنا يبارك ولا تتمرد على الزمالك”.

وطبقا لتصريحات منسوبة للكابتن طارق السيد لاعب الزمالك السابق عبر لايف على صفحته على فيسبوك، كشف أن سبب رحيل خالد الغندور عن قناة النادي هو الأجر .

وفي ذات الوقت لم يذكر طارق السيد، في حديثه خالد الغندور صراحة لكنه وجه الكلام بصيغة المجهول، قائلًا: “عيب عليك لما تبقي إعلامي في قناة ناديك اللي عمل إسمك وتطلب نص مليون جنيه في الشهر في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك”.

وقال: “إنت بتطلع ٣ أيام في الأسبوع وبتاخد ربع مليون جنية في الشهر، مش مكفينك ياكابتن!، طب إيه الفرق بينك وبين اللي حجز على أرصدة النادي؟! الفرق إن كل واحد بيحُط عالزمالك بطريقته ياكابتن ” .

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى