حوادثسلايدرعاجل

تفاصيل مطاردة مطرب شعبي شهير لطليقته في الشارع



قامت قوات الأمن بالجيزة بالتحفظ، على المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته العرفي برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها، بعد مطاردة شرسة قادها الصغير في حدائق الأهرام، لزوجته وأسرتها.

وحاليا يتواجد الطرفان داخل قسم شرطة الهرم لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة، إما بالتصالح أو بعرض الطرفين على النيابة العامة صباح السبت.

وكان المطرب الشعبي سعد الصغير، قد اتهم زوجته وأسرتها “شقيقتها ووالدتها” بسرقة ٧٥ ألف جنيه منه قبل تشاجره معهن، كما اتهمهن بتمزيق جواز السفر الخاص به.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية بالحيزة، قد كشفت ملابسات اصطدام سعد الصغير بشخصين في حدائق الأهرام، حيث تبين أن الضحايا هم زوجته العرفي برلنتي عامر وشقيقتها ووالدتها .

وكشفت التحريات بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، أن خلافات زوجية بين سعد وزوجته دفعتهما للتشاجر في الشارع، فهربت زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارة فطاردهم سعد الصغير واصطدم بسيارتهن.

وقد تم نقلهن إلى مستشفى الهرم وتبين إصابتهن بإصابات طفيفة.

وأوضحت التحريات إنه عقب تقديم الإسعافات الأولية لهن، تم اقتيادهن لقسم الهرم بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات فيما بينهم.

وكانت غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة قد تلقت إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين جراء الحادث .

توجهت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين، أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين مما أسفر عن إصابتهما بإصابات طفيفة.

كشف الفحص الاولي استقرار الحالة الصحية للمطرب سعد الصغير، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد قيام الصغير بمطاردة طليقته والاصطدام بسيارتها وإصابتها هي والدتها بسبب خلافات بينهم.

ودلت التحريات تحت اشراف العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قطاع الغرب تبين حدوث مشادة كلامية نشبت بين الصغير وطليقته بسبب خلافات سابقة بينهما، مما دفعها لتمزيق جواز السفر الخاص به، ونشبت بينهما مشاجرة، وعقب ذلك انصرفت بسيارتها، فلاحقها الصغير واصطدم بها من الخلف مما تسبب في اصابة طليقته برلنتي ووالدتها وتم نقلهم الي المستشفى لتلقي العلاج.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى