الخدمات الأرضية تجدد التعاقد مع شركة طيران الاتحاد


كتب محمد عطية

استقبل المهندس إبراهيم فوزي العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية ..وفداً من شركة طيران الاتحاد لتجديد التعاقد، وتعزيز التعاون المشترك في مجال الخدمات الأرضية التي تقدمها مصر للطيران لرحلات شركة طيران الاتحاد وذلك في ضوء خطة وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصر للطيران بالحفاظ على عملاء الشركة الحاليين وجذب عملاء جدد لمصر للطيران من شركاء الصناعة .

رحب فوزي بوفد طيران الاتحاد مؤكداً علي العلاقات القوية التي تجمع بين الشركتين وضرورة الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لكافة العملاء من شركات الطيران .. مضيفا أن مصرللطيران للخدمات الأرضية تقدم الخدمة بأعلى مستويات الجودة بما يتماشى مع المقاييس العالمية.

من جانبهم قدم أعضاء وفد شركة طيران الاتحاد التهنئة للمهندس إبراهيم فوزي على توليه رئاسة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وأعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء وحفاوة الإستقبال،

كما أكد قدم أعضاء وفد شركة طيران الاتحاد علي مستوي الخدمة المتميز المقدم من شركة مصرللطيران، وعلى أهمية تعزيز العلاقات بين الشركتين بما يخدم مصلحة الطرفين، مشيرين الي أن دلالة ثقتهم المطلقة في شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية هى تجديد التعاقد لاستمرار تقديم الخدمة لرحلات الشركة .

حضر اللقاء من جانب شركة طيران الاتحاد أنطونيو ترجليو مدير عام التعاقدات وخدمات المطارات، وأمل بزيبر مدير التعاقدات، وخلف طاهر مدير خدمات المطار، وفارس حبيب مدير طيران الإتحاد بالقاهرة، ومن جانب مصرللطيران نانسي عمر مدير عام التسويق والاتفاقيات بشركة مصرللطيران للخدمات الأرضية.

 

 

 

 

 

 

error: الموقع محمي