رياضةسلايدرعاجل

الأهلي مهدد بالهبوط للدرجة الثانية.. مرتضى منصور يكشف التفاصيل



كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي الأهلي مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية بعد مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، في مباراة سموحة بنصف نهائي بطولة كأس مصر 2022.

وأكد رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة ناديه: «أرسلنا مذكرة للاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية ضد كهربا والمادة 24 واضحة».

وقال مرتضى منصور: ” من الممكن أن يهبط النادي الأهلي إلى دوري الدرجة الثانية، ومشاركة كهربا تحدٍ من الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وحق الزمالك سيعود واعتبروا كهربا مات رياضيًا”.

كان كهرباء قد شارك في مباراة النادي الأهلي أمام سموحة، التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر 2022.

وبعث نادي الزمالك بشكوى جديدة، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد كهربا، وتحددت جلسة سماع للطرفين يوم 2 فبراير القادم.

واستطاع كهربا أن يحرز هدفًا ويصنع اثنين آخرين، في ظهوره الأول مع النادي الأهلي، عقب انتهاء فترة إيقافه، التي كان تم تحديها بستة شهور .

جدير بالذكر أن كهربا كان قد تعرض للإيقاف من جانب المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، لمدة 6 أشهر بداية من يوليو الماضي وحتى 11 يناير الجاري؛ بسبب فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى