رياضةسلايدرعاجل

أول قرار من محمود الخطيب تجاه أفشة وزميله 



أصدر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على كرة القدم بالقلعة الحمراء، أول قرار بخصوص تجديد عقود الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، بعد انتهاء المشاركة في كأس العالم للأندية، إذ تقرر تأجيل الملف خلال الوقت الحالي .

تشاور محمود الخطيب مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، في ملف تجديد عقود بعض اللاعبين، وجاء على رأسهم الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف واللذين تنتهي عقودهما بنهاية الموسم القادم.، ويحق للثنائي التوقيع بشكل مجاني لأي نادٍ في يناير القادم .

وقد استقر الخطيب مع أعضاء لجنة التخطيط على تأجيل التحدث في ملف تجديد عقدي الثنائي، لوقتٍ لاحق .

وكان الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة سيطرت عليهما حالة من الغضب الشديد خلال الفترة الماضية، بسبب تجاهل تمديد وتعديل عقودهما في النادي، والتي تنتهي بنهاية الموسم القادم، حيث طالب الثنائي أكثر من مرة، مسؤولي الأهلي، بضرورة تعديل عقودهما لتتساوى مع الفئة الأولى بالفريق، بعد تعديل عقود عدد كبير من اللاعبين في صفوف الأحمر خلال السنوات الماضية، على رأسهم، أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر، ومحمد الشناوي .

وينتظر محمد شريف وأفشة موقفهما في الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل تلقي الثنائي عددا من العروض، سواء في الدوري المصري أو خارجه.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى