طيران

“أزل” تفتتح أحدث فنادقها في منطقة الهرم.. الشريف: نستهدف تدشين فنادق في الغردقة وطابا ومرسي علم



كتب محمد عطية

أعلن طارق الشريف الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق أزل عن افتتاح فندق أزل الأهرامات .. مشيرا الي أن المجموعة تستهدف التوسع في افتتاح عدد من الفنادق تحت إدارتها هذا العام .

أضاف الشريف خلال الاحتفالية التي عقدتها المجموعة بمناسبة افتتاح فندقها بمنطقة الهرم أن المجموعة تستهدف افتتاح من 3 إلي 4 فنادق هذا العام فى 3 مدن سياحية هى الغردقة وطابا ومرسي علم، مشيرا الى أن “أزل” للفنادق والمنتجعات هي احدي شركات مجموعة جرانة السياحية والتي تضم جرانة للسياحة وفنادق ازور و فنادق عائمة.

أكد الشريف أن نسبة الحجوزات في الفندق بداية من الشهر القادم تصل إلى 100% حيث يوجد حجوزات من أسواق الهند، والشرق الأقصى، والصين متمثلة أغلبها في السياحة الثقافية التي تأتي لزيارة منطقة الأهرامات، متوقعا أن يزداد الطلب على فنادق منطقة الأهرامات مع افتتاح المتحف المصري الجديد.

ويتميز الفندق بموقعه المميز بشارع الهرم الرئيسي وقربه من اهرامات الجيزه والمتحف الكبير ويحتوي الفندق علي ٣٧١ غرفه و١٩ جناح و١٢ جناح ازل كما يضم الفندق قاعه حفلات تتسع لعدد ٢٥٠ فرد مجهزه باحدث التجهيزات اللازمه من الصوت والاضاءة والديكور لاستقبال وتنظيم كافه الافراح والحفلات او المؤتمرات المحليه و الدوليه ولها مدخل اضافي خاص من خارج الفندق .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى