رياضةسلايدرعاجل

عاجل مفاجأة عن استبعاد محمد صلاح من ليفربول ماذا قال يورجن كلوب؟



لا يزال سوء النتائج يسيطر على فريق ليفربول، حيث تعادل الريدز مع أرسنال بهدفين لكل فريق، في الجولة الـ30 للدوري الإنجليزي، في مباراة شهدت إهدار محمد صلاح لركلة جزاء، وهو ما فتح باب الانتقاد للفرعون المصري من جماهير ليفربول، خاصة أن ضربة الجزاء اضاعت على ليفربول الاقتراب من المربع الذهبي، الذي ابتعد معه حلم المشاركة في دوري ابطال اوروبا في الموسم الجديد.

هل ينوي كلوب استبعاد محمد صلاح؟ بعد قرار يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، استبعاد اللاعب محمد صلاح عن تشكيل الفريق الأساسي، لمواجهة نادي تشيلسي، انتقدت جماهير الريدز المدرب الالماني، خاصة أنها ترى في صلاح المنقذ للفريق.

وخرج اليوم الألماني يورجن كلوب، بتصريحات قوية، تحدث فيها عن محمد صلاح نجم الفريق، وإهداره لركلة جزاء جديدة ضد أرسنال، حيث أجاب كلوب، على أحد الأسئلة بشأن استمرار صلاح من عدمه كمنفذ لركلات الجزاء داخل الريدز.

وقال المدرب الألماني في تصريحات تم نشرها عبر صحيفة ليفربول إيكو، إنه سيتحدث مع صلاح بشأن استمراره كمنفذ أول لركلات الجزاء بعد إهداره لركلة أرسنال.

واضاف: لقد شاهدت ركلة الجزاء بعد المباراة، كنت أركز على رد فعل الجماهير.

إحباط محمد صلاح حقق محمد صلاح، نجم ليفربول، رقمًا سلبيًا خلال التعادل مع أرسنال بهدفين لكل فريق، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وأهدر محمد صلاح ركلة جزاء لصالح ليفربول كانت كفيلة بعودة الريدز مبكرًا للمباراة، وربما اقتناص النقاط الثلاث، في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي.

ووفقًا لـ موقع “بليشر ريبورت” لم يفشل محمد صلاح في تسديد ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي حتى مارس الماضي، الا انه إهدار ركلتي جزاء منذ بداية مارس حتى الان، الأولى أمام بورنموث في الجولة 27، والثانية في لقاء الارسنال.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى