سلايدرسياراتعاجل

“قليلة الأعطال”.. تعرف علي 3 سيارات حازت على حب الملايين بمصر



كتب. هاني علاء

الكثير من زبائن سوق المستعمل يبحثون بالآونة الأخيرة عن الطرازات الاعتمادية التي تسير بالحد الأدنى من الأعطال، وتستطيع أن تحفظ مالك عند إتخاذ قرار البيع.

ومع الزيادات الجنونية بأسعار جميع الطرازات الزيرو والمستعملة بمصر، لازال سوق المستعمل الإلكتروني يتوفر به عددا ن الخيارات الاعتمادية رخيصة السعر وتبدأ من 200 ألف جنيه.

ويرصد التقرير التالي أسعار ومواصفات 3 سيارات مستعملة تنتمي لفئة السيدان العائلية ولا تتخطى 450 ألف جنيه.

ومن خلال موقع المسار يمكنك تعرف علي 3 سيارات

لانسر شارك

تعد لانسر شارك موديل 2015 إحدى إصدارات الشركة اليابانية بالسوق المصري والتي تنتمي لفئة السيارات السيدان المدمجة، وواحدة من أكثر الطرازات التي نجحت وحبها عملاء السوق المصري.

تعتمد لانسر شارك على محرك 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 115 حصان وعزم 156 نيوتن.متر

تتسارع السيارة اليابانية من 0 إلي 100 كم/س، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي الأداء CVT، مع نظام الدفع الأمامى، وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كم/س.

تتاح ميتسوبيشي لانسر “شارك” موديل 2015 فى سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 370 حتى 450 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى السعر النهائي.

تريوس

استطاعت دايهاتسو تريوس الـ SUV التي يقدمها الصانع الياباني بالسوق المصري أن تلقي شعبية جماهيرية عريضة بالشارع المصري، كونها تعد واحدة من بين الأقل أعطالا كما أن قرار شرائها مكسب حقيقي.

زود أخر جيل توفر محلياً من دايهاتسو تريوس بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي بسحب طبيعي للهواء بقوة 107 حصان وبناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات، وتأتي بخزان وقود سعة 50 لتر، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود فيها 8 لتر لكل 100 كيلو متر، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 12 ثانية فقط.

تقدم دايهاتسو تريوس في سوق المستعمل بمتوسط سعري 200 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية وسنة الموديل فى سعر السيارة النهائي.

كيا سيراتو

استطاعت كيا سيراتو أن تحصل على ثقة مالكيها كونها مكسب حقيقي سواء خلال فترة استخدامها أو عند اتخاذ قرار البيع كما أن بين الأكثر طلبا بسوق المستعمل، ويميزها توافر قطع غيارها وسهولة العمل بها بمعظم مراكز الصيانة وتسير بالحد الأدنى من الأعطال.

تقدم كيا سيراتو بمحرك 1.6 لتر وبقوة تصل إلى 124 حصان و4 سلندر، فيما تعتمد على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 و 6 سرعات.

تتراوح أسعار طرازات كيا سيراتو طرازات 2009-2013 في سوق المستعمل

ما بين 200 ألف  إلى 290 ألف جنيه ويحدد السعر الحالة الفنية وحجم الكماليات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى