اقتصاد وبورصةسلايدرعاجل

مواعيد غلق وفتح المحلات التجارية والمطاعم برمضان



أكدت المصدر في وزارة التنمية المحلية عن مواعيد غلق وفتح المحال العامة والتجارية والمولات والمقاهي والمطاعم خلال شهر رمضان المبارك.

و قرر المصدر في تصريحات خاصة أن وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة لم يصدر أي قرار بتطبيق المواعيد الصيفية خلال شهر رمضان والتي من المقرر أن يتم تطبيقها في أخر جمعة من شهر إبريل.

وأرد المصدر أنه من الممكن تطبيق المواعيد الصيفية خلال شهر رمضان موضحاً أن الوزارة تعمل حالياً على إصدار الاستعدادات الخاصة بشهر رمضان لتطبيقها بالتنسيق مع المحافظات.

أكد مصدر في وزارة التنمية المحلية في تصريح خاص أنه وفقاً للمادة السادسة من القرار الوزارى لتنظيم مواعيد عمل غلق وفتح المحال التجارية، تكون شهور الصيف اعتباراً من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل من كل عام، حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر من كل عام، وبحسب هذه المادة تنتهي المواعيد الصيفية لغلق المحال هذا العام، يوم الخميس 29 سبتمبر المقبل، لتبدأ من اليوم التالى الجمعة 30 سبتمبر المواعيد الشتوية لتغلق المحال في العاشرة مساء، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 11 مساء.

أضاف المصدر أن مواعيد غلق وفتح المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والمولات الصيفية، لم تتغير، لأنه سيتم تطبيق قانون التوقيت الصيفي بداية من الجمعة الأخيرة من شهر إبريل، وهو نفس توقيت تطبيق قرار غلق وفتح المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والمولات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى