سلايدرسيارات

هيونداي تطلق سيارتها i20 هاتشباك



كتب. هاني علاء

أعلنت شركة هيونداي عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها i20، والذي عززت فيه الشركة الآسيوية من الملامح الرياضية وتقنيات الاتصالات في المقصورة الداخلية.

 

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الصغيرة أصبحت تتمتع بالمزيد من الأناقة بفضل التحسينات على المصدمين الأمامي والخلفي وشبكة المبرد والمصابيح الخلفية العاملة بتقنية ليد، كما تتوج الملامح الجديد بالجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 16 و17 بوصة.

 

وأشارت شركة هيونداي إلى أن برنامج الطلاء يشهد انضمام اللون الميتاليك “Lucid Lime” والطلاء المعدني باللون الرمادي Lumen والأزرق Meta.

 

وتزخر المقصورة الداخلية بحزمة التجهيزات Lucid-Lime للمقصورة الداخلية، مع نظام الإضاءة المحيطي، وتتوفر للسيارة الجديدة شاشة LCD قياس 2ر4 بوصة ومنفذ USB والقمرة الرقمية مع شاشة ملونة قياس 25ر10 بوصة.

 

وبالإضافة إلى هذا توفر السيارة شاشة لمسية مع نظام الملاحة، فضلا عن وظائف دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتقنية التحديثات عبر الأثير.

 

ولمزيد من السلامة تم دعم أنظمة السيارة بنظام الكبح الاضطراري ونظامي التعرف على المارة وراكبي الدراجات ونظام المساعدة على الحفاظ على حارة السير.

 

وعلى صعيد الدفع يتوفر للسيارة محرك بنزين مع تقنية الدفع الهجين المعتدل 48 فولت، وتتاح السيارة بقوة 74 كيلووات/100 حصان أو 88 كيلووات/120 حصان.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى