سلايدرعاجلفن وثقافة

حقيقة سحب الموبايل من عادل إمام



أكد المنتج عصام إمام أن ما تداوله خلال الساعات الأولى من صباح اليوم على مواقع التواصل الإجتماعي، حول حدوت مشادة بين إحدى الصحفيات و المخرج رامي، حيث تضمن المنشور  أنها حاولت الدخول الى عيد ميلاد الفنان الكبير عادل إمام مساء أمس ، بينما قام نجله بمنعها ، وسحب التليفون من والده حتى لا تتحدث معه، غير صحيح.

وكشف المنتج عصام إمام قائلا: تواجدت ليلة أمس فى عيد ميلاد شقيقى الفنان عادل إمام لفترة قصيرة ، ولكن هذه الكلام والمنشور لا يقبله المنطق .

وقال عصام إمام : “متشغلوش بالكم بالكلام ده ، هتلاقوا منه كثير ، الفنان عادل إمام أجري مكالمة ليلة أمس مع شريف عامر ، قلب بيها الدنيا كلها ” .
وكان الفنان عادل إمام قد فاجأ الإعلامي شريف عامر، بمداخلة هاتفية على الهواء مباشرة، ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، وذلك خلال احتفاله بعيد ميلاده.

وقام الفنان عادل إمام، بممازحة الإعلامي “شريف عامر”، قائلا: “انت بتضحك ليه احنا قولنا حاجة”،ليعلق الآخير:” فرحان ومبسوط بمكالمة حضرتك”.

وسأل الإعلامي شريف عامر، الفنان “عادل إمام”، قائلا:” أنت عارف قيمتك عندنا ولا لأ”، ليبادره “عادل إمام ” مداعبا:” لا معرفش قول أنت”.

وقال الإعلامي “شريف عامر”: “ولادي اتعلموا عربي بسبب أعمالك.. ليبادره الزعيم مازحا:” انت عايز تورينا إن عيالك خواجات ومش عارفين عربي”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى