رياضةسلايدرعاجل

وزارة الشباب والرياضة تتلقى اخطارا رسميا من الزمالك بعزل مرتضى منصور



كشف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أخر التطورات حول إدارة ملف القلعة البيضا

أكد محمد الشاذلي ، أثناء تصريحات على قناة النهار، إن الوزارة جهة إدارية، مشيرا إلى أن مجلس الدولة كان قد أصدر حكما، تجاه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مفاده أن رئيس نادي الزمالك، لا يكون موجود خلال الفترة المقبلة، لحين أقرب جمعية عمومية، تنفيذا لـ للمادة 41 واللائحة .
وقال: ” أن نادي الزمالك أبلغنا بتنفيذ قرار عزل المستشار مرتضى منصور أثناء الفترة القادمة، مشيرا إلى أن هذا الأمر صحيح، والوزارة مختصة بتنفيذ الحكم كجهة إدارية معنية.
وأضاف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة لا تقوم بدعم أندية كرة القدم الجماهيرية، وتحديدًا الأهلي والزمالك، بشكل مادي.
وتابع الشاذلي “وزارة الرياضة لا تدعم كرة القدم مطلقًا، و الأهلي والزمالك لهما ميزانيتهما الكبيرة” .
وأشار إلى أن الدعم المقدم للأهلي والزمالك هو على سبيل المثال الموافقة على بناء فرع أو استاد لكن في النهاية لا يوجد دعم مادي للزمالك أو الأهلي .
وواصل: لم نقدم أي دعم مادي للزمالك أو الأهلي منذ فترة طويلة قائلا: وقفنا بجوار الاتحاد السكندري وأنشأنا فرعَا وكذلك الإسماعيلي وأنشأنا فرعًا اجتماعيًا لنادي الإسماعيلي”.
وعن موقف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، من الاستقالة، قال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة: “محمد مصيلحي من رؤساء الأندية التي لها باع في نادي الاتحاد السكندري، والوزير وصل لمرحلة متقدمة مع مصيلحي لإقناعه بعدم الاستقالة”.
وأشار: “فريق الكرة في الاتحاد السكندري به استقرار، ولم يحدث حتى الآن استقالة رسمية من مصيلحي من رئاسة نادي الاتحاد السكندري”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى