احذروا حارس العقار.. قتل سيدة أجنبية لسبب عجيب



أصدرت محكمة جنايات البحر الأحمر، الدائرة الثانية، قرارا بإعدام حارس عقار متهم بقتل سيدة أجنبية رفضت معاشرته، وذلك بعد موافقة المفتي على إعدامه .

كانت الأجهزة الأمنية بمدينة الغردقة قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن العثور على جثة سيدة داخل شقتها بالغردقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى مكان الواقعة للتحقيق وكشف ملابسات الحادث.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بإجراء التحريات.

دلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، أن المجني عليها سيدة أجنبية بالغة من العمر 27 عاما، تدعى “نتاليا ل.”، وتوفيت نتيجة إسفكسيا الخنق، وتقيم بمفردها في الوحدة السكنية محل الحادث، وأن المتهم حارس للعقار المقيمة فيه المجني عليها، ويدعى “جرجس. ج” بالغ من العمر 22 سنة .

أكدت التحريات بأن الجثة تعود لسيدة أجنبية عمرها 27 عاما، وبها آثار سحجات بمنطقة الرقبة، ، وشكلت أجهزة أمن البحر الأحمر فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث أسفرت جهود فريق بحث أمن البحر الأحمر، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أن وراء ارتكاب الواقعة حارس عقار بمنطقة الشيراتون بالغردقة .

وقد نجحت الأجهزة الأمنية في البحر الأحمر في القبض على حارس العقار عقب تقنين الإجراءات .
وبمواجهة الجاني اعترف بارتكابه الجريمة تفصيليا، مؤكدا قيامه بالتخطيط لمواقعة المجني عليها جنسيا، فقامت هي بطلبه لمساعدتها لإصلاح باب الوحدة السكنية الخاصة بها، وما أن دلف إلى الشقة وانفرد بالمجني عليها حتى حاول الاعتداء عليها ومعاشرتها جنسيا، إلا أنها قاومته فقام بخنقها حتى سقطت جثة هامدة، وفر هاربا بعدما قام بنقل جثتها إلى أسفل سرير نومها .

وقد أحالت النيابة العامة في البحر الأحمر، حارس العقار إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند إليه، من اتهامات القتل العمد لسيدة أجنبية الجنسية مقيمة بمفردها في شقة سكنية بداخل العقار الذي يعمل حارسا به .

وبدورها أحالت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عصام عيسى، أوراق المتهم لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه شنقا لاتهامه بقتل سيدة أجنبية الجنسية تقيم بالغردقة، بعد رفضها معاشرته ومحاولة التعدي عليها داخل شقتها .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى