رياضةسلايدرعاجل

الهلال السعودي يقدم عرضا مغريا لضم نجم ليفربول



أكدت تقارير إعلامية، أن نادي الهلال السعودي، يخطط لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد من خلال التعاقد مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم نادي ليفربول .

وانتهى عقد فيرمينو مع ليفربول، بنهاية الموسم المنصرف، وبالتالي يمكن للهلال التعاقد مع صاحب الـ31 عاما في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده من ليفربول .
وطبقا للإعلامي الرياضي إكرام كونور، فقد عرض الهلال على فيرمينو، عقدا لمدة موسمين بالإضافة إلى آخر إضافي، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الجاري .

وأكد كونور عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، أن النجم البرازيلي، سيحصل على راتب سنوي، يقدر بـ30 مليون دولار، حال الموافقة على الانتقال إلى الهلال .

كما يرتبط اسم فيرمينو بالانتقال إلى أندية أخرى، أبرزها ريال مدريد الذي يبحث عن بديل لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما المنتقل حديثا لنادي الاتحاد السعودي .

جدير بالذكر أن المهاجم البرازيلي شارك تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 ودوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019 وكأس العالم للأندية عام 2019 .

وتوجب على فيرمينو التنافس في الموسم المنصرف على البقاء في التشكيلة مع المجموعة الجديدة من مهاجمي ليفربول، من بينهم، الأوروغوياني داروين نونيز و الهولندي كودي غاكبو .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى