حوادثسلايدرعاجل

وضعت جثتها في فرن العيش وأشعلت فيها النيران.. جريمة اهتز لها صعيد مصر  



مثلت ربة منزل وابنتها المتهمتان في واقعة قتل الطفلة “زمزم” بمدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج بمصر جريمتهما البشعة أمام فريق من النيابة العامة تحت حراسة مشددة من قوات الشرطة .

وبدأت المتهمة الأولى في تمثيل جريمتها باستدراج المجني عليها التي كانت تلهو ببالونة رفقة أطفال آخرين بالشارع لداخل منزلها عن طريق إلقاء البالونة داخل المنزل ودلوف المجني عليها للداخل وضربها الطفلة بخشبة “مفراك” على رأسها حتى فارقت الحياة، ثم أشعلت النيران في فرن العيش البلدي وألقت جثتها فيه، وعند تصاعد رائحة تأكل جسدها بسبب النيران، وخشية افتضاح أمرها أطفأت نيران الفرن، وعندما شاهدت ابنتها  وهي المتهمة الثانية فساعدتها في ارتكاب الجريمة واستخرجتا جثة المجني عليها ولفتاها بملاية سرير ووضعتاها داخل جوال بلاستيك تحت أريكة بالمنزل، وألقتها في ترعة نجع حمادي الغربية عند الكوبري الأوسط بين كوبري الكشكي وكوبري موقف جهينة دائرة قسم شرطة طهطا .

تمثيل الجريمة استمر من منطقة القيسارية حتى مكان إلقاء المجني عليها في الترعة مرورًا بالشوارع التي سلكتاها المتهمتان .

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من كشف غموض اختفاء طفلة منذ حوالي أسبوعين عن مسكن أسرتها بمدينة طهطا، والعثور على جثتها خلال الساعات الماضية في ترعة نجع حمادي الغربية بنطاق مدينة أسيوط، إذ تبين من الفحص والتحري أن جارة المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، تم ضبطها، وباشرت النيابة العامة التحقيق معها .

كان اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج قد تلقى اخطارا من قسم شرطة طهطا بورود بلاغ من “قاسم.

يقيم في دائرة القسم باختفاء ابنته الطفلة “زمزم” 6 أعوام، ولم يتهم أحد .

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، وبقيادة العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال للوقوف على الحقيقة الكاملة لتلك الجريمة البشعة.

دلت التحريات أن المتهمة بعد ارتكابها الجريمة أخذت تبحث عن المجني عليها رفقة أسرتها؛ لإبعاد الشبهة عنها، حتى عُثر على جثة الطفلة أثناء تطهير خزان أسيوط، وتم استدعاء أسرتها التي تعرفت عليها .

وقد نجحت مأمورية من ضباط قسم شرطة طهطا من ضبط المتهمة التي اعترفت بارتكابها الجريمة، ومازالت التحقيقات مستمرة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى