حوادثسلايدرعاجلمختارات

غرق نجل حسن يوسف وشمس البارودي بالساحل الشمالي



توفي نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، عبدالله 35 عاما، غرقا في مياه الساحل الشمالي؛ وقد تم نقل الجثمان إلى المستشفى الجديدة بالعلمين .

وكان الشاب عبد الله نجل الفنان حسن يوسف كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، ثم اختفى تحت الماء، إلى أن تم انتشاله فاقدا للوعي تماما .

كان الراحل قد سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى.

وذكرت التقارير الطبية من مستشفى العلمين ان الراحل ابن يوسف الشريف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

وقال الأطباء ان ابن حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل قبل قليل .

من جانبهم كشف أصدقاء الراحل عبدالله حسن يوسف فقد كشفوا عن ملابسات الواقعة وأكدوا انه قرر النزول إلى البحر ليلاً ثم اختفى تحت الماء و بعدها تم انتشال جثمانه وكان فاقداً للوعي ، وعلى الفور تم نقله الى مستشفى العلمين الجديدة .

وكان الراحل تعرض عبدالله حسن يوسف، لـ”اسفكسيا الغرق” أثناء السباحة، وقد نقل إلى المستشفى حيث كانت كل وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد مفارقته الحياة .

تم اخطار الشرطة التي حضرت للمستشفى، في حين تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة .

جدير بالذكر أن الراحل عبد الله هو الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، إذ رزق الزوجان بـ4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله الذي وافته المنية منذ قليل .

يبلغ عبدالله حسن يوسف من العمر 35 عامًا، وهو مواليد 1988 ، وهو الابن الأصغر للراحل حسن يوسف، ووالدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

لا يحب الأضواء ولا السوشيال ميديا؛ كما لم يهوى مجال التمثيل، أو الفن؛ وقد درس عبدالله الطيران في أوكرانيا والإعلام في بيروت .

عبدالله حسن يوسف
لم يعتد عبدالله على التقاط الصور أو الفيديوهات، ولكن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له من داخل إحدى المطاعم يتناول فيها العشاء مع أهله، وانتشر الفيديو بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» .

وقد حرص أفراد عائلة حسن يوسف على نعي عبدالله، ومواساة حسن وشمس البارودي بعدما فقدا ابنهما الأصغر، ومنهم المصورة نورا يوسف التي نشرت «بوست» عبر حسابها بـ«فيس بوك»، وأعلنت فيه الخبر، ناعيةً ابن عمها الراحل، كما حرص مدير التصوير محمد يوسف على نعي شقيقه، والفنان سامح الصريطي، كتب عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»: «الأخ الأكبر والفنان القدير حسن يوسف، أنت تعلم أكثر منى مكانة الشهداء عند ربهم، وهذه مكانة يرجوها كل إنسان، الهمك وعائلتك الكريمة جميل الصبر على الفراق وخالص تعازينا لك والأسرة رحم الله الابن عبدالله حسن يوسف واسكنه فسيح جناته».

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى