رياضةسلايدرعاجل

إعلامية مصرية شهيرة تثير غضب السعودية بتصريح مستفز بعد فشل اتحاد جدة في صفقة محمد صلاح



تسببت الإعلامية المصرية، مي حلمي، استياء السعوديين بتعليقها بشكل ساخر ومستفز على فشل اتحاد جدة في ضم نجم نادي ليفربول الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية مؤخرا . الأخيرة.

وأشارت حلمي عبر برنامجها “الحكم”: “صلاح تحدى عدة صعاب ليصل إلى ما هو عليه.

وقالت: “لا أقلل من الدوري السعودي لكن طموحات صلاح مختلفة ولا أعتقد أنه سيوافق أبدا على العودة ليصبح لاعبا عاديا بعد كل ما عاناه، طموحه أن يثبت نفسه أمام غير العرب، هناك في إنجلترا وأوروبا، ووصوله لعامه الـ31 ليس عائقا أمام ذلك .

وتابعت:   “صلاح يسعى إلى أهداف مختلفة، هدفه أن يبقى دائما في إنجلترا ولن ينتقل للدوري السعودي، لا الموسم الحالي ولا القادم. كل ما دار مؤخرا كان صحافة وأخبار كاذبة، وألوم أي إعلامي مصري أو سعودي ساهم في نشر تلك الأكاذيب عن نجاح الاتحاد في ضم محمد صلاح”.

وأشارة ساخرة من الأنباء التي كانت منتشرة بقوة في الإعلام السعودي والتي تحدثت عن أن صلاح أصبح اتحاديا وأنهى الإجراءات النظامية وسجل ابنته مكة في جدة: “كيف يتحدث الإعلام السعودي عن سعي صلاح لتسجيل ابنته في المدرسة”، وأضافت وهي تضحك: “الرجل العادي يسافر إلى السعودية وبعده تلحق به عائلته، صلاح لم يعرف حتى أين سيقيم في السعودية ليختار مدرسة ابنته”.

وتسببت تصريحات مي حلمي في غضب الشارع الرياضي السعودي وإعلامه، حيث نشرت صحيفة الشبابية السعودية فيديو عبر منصة “إكس” لتلك التصريحات وعلقت “من أجل مثل هذا الطرح الإعلامي والذي سيتبعه طرح جماهيري مشابه.. سعدنا بعدم حضور اللاعب محمد صلاح للدوري السعودي”.

من جانب أخر أعرب نجم منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي السابق، حسني عبد ربه، عن سعادته بعدم انتقال مواطنه محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول، للعب في الدوري السعودي من خلال ت تقديم خدماته لاتحاد جدة .

وقد فشلت محاولات اتحاد جدة في استقطاب الفرعون المصري، وضمه إلى كتيبة النجوم الذين التحقوا بالدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية موخرا .

وكان النادي السعودي قد قدم عرضا أوليا لضم صلاح بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني ارتفع إلى 150 مليونا ولكن تم رفض هذا العرض المغري.

وأكد حسني عبد ربه خلال تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “مع كامل احترامي للدوري السعودي وطفرة الانتقالات هناك، إلا أنني سعيد بعدم انتقال صلاح للعب في الدوري السعودي”.

وقال: ” لقد أصبح محمد صلاح أسطورة في ليفربول، ويتبقى له في رأيي موسمان على الأقل للعب في هذا المستوى.. أحب استمرار اللاعب المخلص لناديه، وعدم الاندفاع وراء المال.. صلاح حقق إنجازات غير مسبوقة في تاريخ الكرة المصرية”.

وأضاف الدولي المصري السابق: “صلاح حقق إنجازات غير مسبوقة، ويمثل حلما للمصريين”.

وبذلك تكون كل محاولات اتحاد جدة قد باءت بالفشل في استقطاب صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة رغم تقديمه عرضا مغريا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لليفربول كان سيجعل النجم المصري واحدا من أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى