رياضةسلايدرعاجل

نتيجة انتخابات رئاسة الزمالك.. حسين لبيب يكتسح.. والحزن يدفع اللاعب الشهير لمغادرة خيمة الفرز



مازالت عملية فرز الأصوات مستمرة في انتخابات القلعة البيضاء والتي أقيمت اليوم على هامش اجتماع الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

شارك في العملية الانتخابية نحو  20 ألف عضو من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء .

كشفت المؤشرات الأولية لعمليات فرز الأصوات وجود منافسة شرسة بين هشام نصر وهاني العتال المرشحين على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

وعقب فرز فرز نحو ما يزيد على  نصف الصناديق الانتخابية تبين تقدم هشام نصر بفارق ضئيل على هاني العتال، وذلك بالتزامن مع استمرار عملية فرز الأصوات في باقي اللجان الانتخابية .

حقق هشام نصر تقدما على هاني العتال بعد فرز 65 صندوقأ فيما تأخر حسين السيد ورامي نصوحي في المنافسة على مقاعد العضوية ضمن القائمة الموحدة .

كما تقدم هاني العتال على هشام نصر في المنافسة على مقعد نائب الرئيس وذلك بعد فرز 14 صندوقا .

وعلى مقعد رئيس مجلس الإدارة اكتسح حسين لبيب وحسم المنافسة لصالحه حتى الآن، بعدما أشارت النتائج الأولية إلى تفوق كبير لحسين لبيب على حساب مرشحيه على منصب الرئيس فاروق جعفر وميرفت سيد وعمر هريدي وماجد الحنبلي .

ومن ناحيته غادر فاروق جعفر، المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك، الخيمة الانتخابية بعد مؤشرات اكتساح منافسه حسين لبيب بعد فرز عدد من صناديق الاقتراع.

غادر جعفر الخيمة الانتخابية وقد بدت علامات الحزن على وجهه، وسط احتفالات وأصوات مرتفعة من قبل أنصار حسين لبيب.

وحاليا يترقب الجميع الصراع الشرس في انتخابات نادي الزمالك على منصب أمين الصندوق، انتظارًا لما ستسفر عنه نتائج الفزر خلال الساعات القليلة.

ويتوقع الإعلان عن نتائج انتخابات الزمالك مع الساعات الأولى من صباح الغد.

يعتبر لبيب أحد رموز كرة اليد في نادي الزمالك، وكان قد بدأ مشواره مع الأبيض عام 1968، في فرق الناشئين والشباب لكرة اليد حتى صار كابتن فريق  كرة اليد في الفريق الأول بالنادي ومنتخب مصر، وكان أبرز نجوم جيله في تلك الفترة.

وقد قرر حسين لبيب الاعتزال عقب مسيرة من العطاء مع كرة اليد بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، حقق خلالها 21 لقبًا مع فريق كرة اليد بنادي الزمالك بواقع 7 دوري و9 كأس و 5 ألقاب إفريقية، و7 بطولات لكأس أمم إفريقيا.

وبعد اعتزاله التحق حسين لبيب بالعمل الإداري حيث شغل عدة مناصب منها: عضوية المجلس القومي للرياضة، وأمين صندوق اتحاد كرة اليد، وعضو لجنة التسويق بالاتحاد الإفريقي، ثم تولي منصب مدير كأس العالم لكرة اليد التي أقيمت في مصر بشهر يناير الماضي 2021.

وكانت انتخابات الزمالك قد بدأت لاختيار مجلس إدارة جديد في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة، حيث استمر التصويت حتى الساعة السابعة مساءً، حيث يجري حاليا فرز الأصوات، تمهيدا لإعلان النتيجة النهائية .

كان جدول أعمال الجمعية العمومية قد تضمن البنود التالية:

التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق إضافة إلى النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024 .

النظر في تقرير مراقب الحسابات .

اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 ومشروع الموازنة المقبلة .

انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2023-2027 وفقا للتشكيل الوارد في لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى