سلايدرعاجلمحافظات

الدكتور خالد عبد الغني وكيلا لوزارة الصحة بالجيزة.. سبق تعيينه بـ 6 محافظات.. مدير المديرية الجديد لـ المسار: لن ننجح إلا بالعمل بروح الفريق الواحد



كتب ـ علاء عزت
أصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، قرارا بتعيين خالد عبد الغني وكيلا لوزارة الصحة بمحافظة الجيزة.

وكان وكيل وزارة الصحة الجديد بالجيزة، قد تدرج بالعديد من المناصب القيادية، بين المحافظات بداية، من عمله بمستشفى المنيا العام ثم المستشفى الجامعة، والإدارة الصحية بالمنيا وإدارة القوافل الطبية ثم العمل بمنصب وكيل مديرية الصحة بالمنيا، ومنها تم تعيينه بمنصب وكيل وزارة الصحة بدمياط، ثم وكيلا لوزارة الصحة بحافظة مطروح وبعدها وكيلا لوزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية، والتي بها رئاسة غرفة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بالإسكندرية إلى جانب عمله مدير للمديرية بها .

كما تولى الدكتور خالد عبد الغني منصب قائم بأعمال وكيل الوزارة بصحة القليوبية، خلفا للدكتور الراحل حمدي الطباخ الذي وافته المنية إثر إصابته بفيروس كورونا.

كما تولى خالد عبد الغني منصب وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بعد القليوبية، ليتم تعيينه خلال الساعات الفائتة وكيلا للوزارة بمحافظة الجيزة .

كشفت مصادر مسئولة أن سبب تنقله بين العديد من المحافظات يرجع إلى حرص الوزارة على الاستفادة منه في أكبر عدد من مديريات الصحة التي تحتاج إلى المزيد من التطوير والانضباط.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى