سلايدرعاجلفن وثقافة

نكشف أسرار « خناقة» محمد سلام وأمير كرارة



كتب- هاني عبد العال

خناقة ساخنة بطلها كل من الفنانين محمد سلام، وأميرة كرارة  ، بسبب ما يتم تداوله حاليا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي لفت الأنظار.
الطريف أن سلام وأمير كرارة  ، بطلان لـ « المعركة » بفعل فاعل وليس لهما دور حقيقي في «الخناقة» سوى ذكر اسميهما .. ما القصة ؟
« المسار » تكشف تفاصيل وأسرار القصة من خلال مصدر مقرب من الفنان محمد سلام ، والذي أكد ان كل جروب او حساب على مواقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » كان او « انستجرام» أو « تويتر »يحاول أن يستغل اسم الفنان محمد سلام ، بعد الاحترام الكبير والشعبية الطاغية التي حظي بها بسبب موقفه الأخير من موسم الرياض، وانسحابه من مسرحية « زواج اصطناعي» وقصته الشهيرة مع بيومي فؤاد تعاطفا مع أهل غزة، للوصول الى التريند، وكسب الترافيك ن ولذلك أشاعوا أن الفنان أمير كرارة  قام بسحب محمد سلام من دوره في مسلسل « بيت الرفاعي » الذي سيعرض في رمضان القادم واستبدل مكانه الفنان أحمد رزق ، مما جعل رواد التواصل الاجتماعي يتفاعلون بشدة ويهاجمون أمير كرارة  ، لانهم اعتبروا ان هذا التصرف ، اذا كان حقيقة ، فهو انتقاما من « سلام » لانسحابه من موسم الرياض.
وكشف المصدر عن حقيقة القصة مؤكدا أن « المعركة » وهمية وهي من تأليف وخيال كاتبها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ، لأن أحمد العوضي لم يعرض من قريب أو بعيد اي دور لمحمد سلام ، في مسلسل « بيت الرفاعي» الذي سيكون كرارة  بطلا له  في رمضان المقبل، ولذلك نفى  أمير أن يكون هناك اي خلاف مع سلام وان الخبر المتداول على احد المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ، خبر مضلل وكاذب وكاتبه لا يتقي الله .
في الوقت الذي نفى فيه سلام ، الخبر ، من خلال فيديو قصير بثه على خاصية القصص القصيرة ، ما كتبه أحد المواقع ، وما يتداوله رواد التواصل الاجتماعي ، مشيدابالعلاقة الطيبة التي تربطة بالفنان أحمد العوضي ، وقال سلام على حسابه انستجرام « بطلوا فتنة وكذب .. انا اساسا لم يتم ترشيحي لاي دور في المسلسل » ، ووجه كلمة في الفيديو للفنان أمير كرارة  ، « انا اسف ياباشا مصر بعتذرلك عن اي اساءة وجهها لك بعض الجمهور بسبب هذا الخبر الكاذب » .

كذلك كتب  أمير كرارة  تدوينة تعليقا على هذا قائلا« الخبر ده كدب ولا ليه أساس من الصحة موقع رخيص وقلة آدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب».

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى