رياضةسلايدرعاجل

أسرار الرسالة الغامضة لـ « كهربا» على انستجرام



كتب- هاني عبد العال

حالة من الجدل اصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة المتابعين للاعب محمد عبد المنعم « كهربا» مهاجم فريق الكرة بالنادي الاهلي، عقب تدوين كهرباء تدوينة غريبة ومثيرة للتفكير على قصته بـ« انستجرام » كان محتواها: « لا أخاف أن تدور الدائرة عليّ.. أنا مستعد تمامًا لتعود لي كل الأشياء التي قدمتها للآخرين» .

كشفت « المسار» عن أسرار  التدوينة التي كتبها اللاعب محمود عبد المنعم « كهربا» على قصته القصيرة بموقع « انسنتجرام» .

واكدت مصادر مقربة من اللاعب « كهربا» أن اللاعب أراد بهذه التدوينة مغازلة إدارة النادي الأهلي، من اجل سداد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك، او حل المسألة بشكل ودي مع مجلس ادارة نادي الزمالك الجديد بقيادة حسين لبيب.

وتبلغ الغرامة التي وقعتها المحكمة الرياضية على اللاعب محمود كهربا 2.5 مليون دولار ، بسبب قيامه بفسخ تعاقده مع النادي الزمالك بدون موافقة الطرف الآخر.

وأثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي الجدل عبر صفحته على إنستجرام بهذه الرسالة، التي اعتبرها الكثيرون أنها غامضة.

ويعود كهربا لقيادة هجوم الفريق فى مباراته القادمة أمام ميدياما الغاني 25 نوفمبر في دوري أبطال أفريقيا، بعدما غاب عن المواجهات المحلية الخمس التى خاضها الأهلي فى بطولة الدوري المصري بسبب الإيقاف ويتبقى له مباراة محلية سادسة لينتهى إيقافه.

و يلتقي الأهلي مع نظيره ميدياما الغاني، في التاسعة مساء السبت، الموافق 25 نوفمبر من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في لقاء، وله مباراة مؤجلة أمام بلدية المحلة

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى