رياضةسلايدرعاجل

4 أزمات جديدة تهدد استقرار الأهلي.. وتفاصيل خناقة الخطيب مع عضو المجلس



لم يكن في الحسبان، أن تظهر ازمات جديدة في النادي الأهلي، خلال هذه الفترة والتي يخوض فيها الفريق الاول لكرة القدم المنافسة بقوة للاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، ومواصلة الانتصارات في دوري أبطال أفريقيا ، حتى كشفت المصادر في الكواليس العديد من الأزمات التي تلاحق النادي على مستوى الإدارة، وعلى مستوى الألعاب الرياضية ، خاصة كرة القدم .

و شهدت الساعات الأخيرة أخبارا تفيد بوجود خلاف بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة التخطيط. وتسبب هذا الخلاف في غياب غالي عن اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط الذي عُقد قبل بضعة أيام.

 

وأكد مصدر أن غياب حسام غالي عن الاجتماع كان بسبب سفره خارج القاهرة، وأن الأنباء التي تتحدث عن أزمته مع الخطيب غير صحيحة.

وأضاف المصدر أن تحديد موعد الاجتماع تم وقت تواجد حسام غالي خارج القاهرة، وبالتالي لم يتمكن من حضوره. وكذلك، لم يشارك في اجتماع الجمعية العمومية التي عُقدت يوم السبت الماضي لاعتماد الميزانية للعام ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

كما فجرت مصادر داخل الأهلى مفاجأة اخرى  من العيار الثقيل بتأكيد وجود مخطط وضعه نجوم الأهلى لتدعيم خالد بيبو مدير الكرة فى أزمة الحملات التى يتعرض لها عبر منصات التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية والمقارنة بينه وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق، وذلك من خلال طرح بعض اللاعبين بيانا “غير مشترك” عبر منصاتهم بصور تجمعهم بمدير الكرة الحالى لتدعيمه.

وأضافت المصادر أن  الفكرة لاقت قبولا لدى بعض اللاعبين ولكن بعض اللاعبين الكبار رفضوا هذا المقترح، وأكدوا أن الأهلى لا يدار عبر السوشيال ميديا، فضلا عن أن ستوريهات دعمهم لمدير الكرة ستكون بمنزلة برهان مثبت على عدم وجود مشكلات بينهم ومدير الكرة الحالى، وهو عكس ما يحدث على أرض الواقع فى ظل وجود خلافات حقيقية بين خالد بيبو وعدد من اللاعبين.

وأوضحت المصادر أن لاعبي  الأهلى اتفقوا على الابتعاد عن هذا الملف الذى وصفه البعض بحقل ألغام، خاصة أنه ملف جماهيرى من الدرجة الأولى فى ظل عدم الدعم الجماهيرى الذى يلقاه مدير الكرة الحالى من جماهير الأهلى التى واصلت المقارنة بينه وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق.

في الوقت الذي أكد فيه نجوم الأهلى أن أى دعم لخالد بيبو من خلال ستوريهات منصات التواصل الاجتماعى الخاصة بهم قد تغضب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق الذى لم يقم أى لاعب بنشر صور تجمعه به عقب إقالته وهو ما أكد وقتها أيضًا وجود كم كبير من الأزمات بين سيد عبد الحفيظ وعدد من كبار الأهلى.

وفى سياق مختلف كشف مصدر داخل الأهلى كواليس أزمة جديدة تعترض انسجام الفرنسى موديست مهاجم الفريق مع اللاعبين داخل الأهلى، مؤكدة أن عامل اللغة يبقى أزمة حقيقية تواجه موديست الذى يتحدث اللغة الفرنسية فقط وبعض كلمات بالإنجليزية مشددا على أن موديست يتحدث فقط مع أليوديانج وعلى معلول وطاهر محمد طاهر فقط داخل الفريق، بالإضافة إلى كولر الذى يجيد الألمانية وأيضًا اللاعب الفرنسى الذى قضى سنوات طويلة محترفا فى الدورى الألمانى.

 

 

علن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن رفض فيوتشر رحيل أحمد عاطف في يناير عبر حسابه بموقع فيسبوك.

و كتب أحمد حسن : فيوتشر يرفض رحيل أحمد عاطف في يناير والتمسك بتأجيل بيعه لنهاية الموسم.

أكد سيف زاهر، مقدم برنامج “ملعب أون تايم سبورت”، أن إدارة النادي الأهلي تضع ترتيبًا جديدًا للاعبين المهاجمين المستهدفين في الدوري المصري، وهم: أحمد أمين أوفا من إنبي، وأحمد عاطف من فيوتشر، ومروان حمدي من المصري البورسعيدي، مشيرا إلي أن موديست غير مقنع حتي الآن.

وأشار زاهر إلى أن الأهلي يراقب هشام بكار، مدافع الاتحاد المنستيري التونسي، وقد عرض عليه المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي أوصى بمتابعته قبل دخول مفاوضات جادة معه.

وختم زاهر بالإشارة إلى أن أحمد أمين أوفا يمتلك عروضًا من الأهلي والزمالك، وأن هناك حديثًا حول انتقال مروان حمدي إلى سموحة، وفي حال أدائه بشكل جيد سينتقل للأهلي.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى