تعليمسلايدر

بحضور عميدي اقتصاد منزلي وخدمة اجتماعية بحلوان.. ندوة لتوعية الشباب بالاستحقاقات الانتخابية


القاضي: يجب أن نخرج لصناديق الانتخاب لنختار من يكمل مسيرة البناء

كتب: علاء عزت

دعا الدكتور زغلول عباس عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان الطلاب إلى ضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات القادمة، مؤكدا على انها من الحقوق والتي لا يجب التنازل عنها. عباس الحضور إلى توعية المحيطين بهم بأهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات .

القاضي: الإرهاب أخطر حرب تعرضت لها مصر 

وطالب الدكتور خالد عبد الغفار القاضي عميد كلية الاقتصاد المنزلي بجامعة حلوان، خلال كلمته، جميع الحضور بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء فلسطين، موضحا ان مصر خاضت في التاريخ المعاصر سبعة حروب من ٤٨و٥٦ و٦٧ وحرب الاستنزاف ثم ٧٣ ثم الحرب على الإرهاب وهى أخطر حرب تعرضت لها مصر وان ما حدث من مشروعات عملاقه في خلال هذه الفترة العصيبة لم يتم انجازها خلال أربعين سنه ماضية.

وتابع: ولكي يستمر البناء وندحض المؤامرات التي تحاك لمصر لابد أن نخرج لصناديق الانتخاب لنختار من يكمل معنا مسيرة البناء.

وأشار د. القاضي الي أهمية سيناء التي رويت بدماء شهدائنا علي مر العصور وان ما يحدث بها الان من خطط تنميه لهو الضمانة الوحيدة لردع كيد الكائدين.

كما اكد على ان مشاركة الشباب تهدم كل مخطط يحاك للبلاد بالوعى الذى سيظهره الشباب في مشاركته الفعالة واظهار صورة ديمقراطية حضارية تعبر عن مصرنا الغالية واستكمالا لبناء الجمهورية الجديدة وتحقيقا للتنمية المستدامة.

البدوي يدعو الشباب للمشاركة في صنع مستقبلهم

ووجه مجدى البدوي نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والاعلام، في كلمته، الشباب بضرورة الحرص على المشاركة في صنع مستقبلهم، قائلا : جاءت اللحظة لتكونوا اصحاب القرار فالشباب يشكل نحو 60 بالمائة من قوام الشعب المصري وانهم وبوعيهم قادرين على صنع المستقبل والتصدي لأي شائعات تستهدف عزيمتهم و ارادتهم .

وشدد على ضرورة التحقق من الاختيار الانسب لهذه المرحلة قائلا: ” فالأدلاء بالصوت الانتخابي يحقق مصلحتك ومصلحة البلاد”.

واشار الى ان العالم كله يتابع صورة مصر ومشهدها الديمقراطي في الاستحقاقات الانتخابية وختم بان مصر قوية بشبابها تعيد اكتشافها من جديد بشبابها واهلها ومختلف فئات شعبها مطالبا بضرورة اختيار من يليق بمصر ولديه القدرة على حماية البلاد ” . .

صفاء خطير: عدم الالتفات إلى الشائعات

وأشادت الدكتورة صفاء خضير وكيل كلية الخدمة الاجتماعية لشئون المجتمع والبيئة في كلمتها ، بدور الهيئة العامة للاستعلامات وبالتعاون المثمر مع مركز اعلام حلوان من خلال تنظيم العديد من الفاعليات التوعوية والتنموية وفى مختلف القضايا المجتمعية، لافتة إلى دور الشباب في مشاركته الايجابية والحفاظ على حقه الدستوري وعدم الالتفات الى الشائعات التي تستهدف امن واستقرار المجتمع.
وتابعت: ” فالشباب سيتسلم الراية لتحقيق التنمية والرخاء لبلادنا “.

تأتي الندوة في إطار الحملة الاعلامية للتوعية بأهمية المشاركة الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية .
صوتك مستقبلك.. انزل وشارك، وذلك انطلاقا من الدور الوطني للهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الكاتب الصحفي الدكتور ضياء رشوان ومسئوليتها في نشر الوعى وتنوير الرأي العام والتثقيف السياسي، من خلال قطاع الاعلام الداخلي برئاسة الدكتور احمد يحيى وتحت شعار” صوتك مستقبلك.. انزل وشارك “.
الندوة نظمها مركز الاعلام بجامعة حلوان التابع للإدارة العامة لإعلام القاهرة قطاع الاعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان.

بدأ اللقاء بالسلام الوطني الجمهوري ثم تلاوة لآيات الذكر الحكيم، حيث ادار اللقاء محمد فتحي مدير مركز اعلام حلوان مؤكدا على أهمية مشاركة الشباب باعتباره الطاقة والطموح الى المستقبل فمشاركتهم تدلل على وعيهم وتحملهم للمسئولية وكذلك قدرتهم على صناعة القرار.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى