سلايدرعاجلفن وثقافة

معركة بين 3 مطربات على لقب صوت مصر.. ومشاهدات اليوتيوب تحسم اللقب



لقب صوت مصر من الألقاب التي شهدت تأرجحًا بين عدد من الفنانات، بين شيرين، وأنغام، وآمال ماهر.

كانت الخناقة قد اشتعلت على هذا اللقب تشتعل بعد حفل أنغام في السعودية والتي قدمته بعنوان “صوت مصر” وشارك فيه عدد كبير من المطربين منهم ويجز تامر عاشور وحماقي .

المعروف أن لقب صوت مصر استخدمه عدد كبير الجماهير والنقاد للمطربة المحببة لقلوبهم، وقد بدأت حرب حرب التصريحات بين شيرين وأنغام، من خلال السوشيال ميديا على هذا الخلاف على لقب صوت مصر بدليل أن كلًا منهما علقت على الأمر ولكن ابتعدت تمامًا عن المنافسة آمال ماهر بسبب غيابها الذي تخطى الشهور وأصبح بالسنين على الرغم من طرحها أغنية خلال الأيام الماضية.

ومن جانبها قالت أنغام في تصريحات صحفية عقب إحدى الحفلات أنها فخورة بلقب صوت مصر وأنها تعمل على الحفاظ على القيمة التشريفية الكبيرة والمعنوية لهذا اللقب والتي تضعها في حالة تقويم دائم لكل ما يصدر منها سواء على المستوى الشخصي أو الفني.

فيما استضاف برنامج “كاربول كاريوكي بالعربي” الذي يقدّمه الإعلامي هشام الهويش على تلفزيون دبي، الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث استقبلها قائلًا: «أهلًا وسهلًا بصوت مصر». وردًا على سؤال مقدّم البرنامج: “هل أنت الوحيدة التي تستحقين هذا اللقب؟»، قالت شيرين: «نعم ونص” .

شيرين وأنغام كل منهما تتمتع بجماهيرية كبيرة سواء في رفع لافتات كامل العدد في حفلاتهما أو ألبوماتهما ولكن أصبحت الكلمة العليا للنجاح هي رقم المشاهدات للأغاني.

فبالنسبة لـ شيرين فقد حققت المركز الأول وبفارق شاسع للغاية بينها وبين منافستها أنغام حيث حققت مجموع مشاهدات عبر اليوتيوب بـ مليار و725 مليونًا و732 ألف مشاهدة، بينما لديها عدد مشتركين عبر قناتها يقدر بـ5 ملايين مشترك في 50 أغنية متنوعة لألبوماتها مجتمعة.

احتلت المطربة أنغام المركز الثاني في اليوتيوب حيث حققت مجموع مشاهدات وصل لـ261 مليونًا و165 ألف مشاهدة ووصل عدد المشتركين لـ704 آلاف، في 350 أغنية وفيديو من أعمالها.

جاءت في المركز الثالث حيت حققت 11 مليون مشاهدة، و107 آلاف مشترك عبر قناتها بـ5 فيديوهات ولكن تم مسح كل ألبوماتها وأغانيها من قبل دون عودتها مرة أخرى.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى