طيران

مشاركة إيجابية لمصرللطيران فى معرض FITUR للسياحة فى مدريد



كتب محمد عطية

شاركت مصر للطيران فى فعاليات المعرض السياحي الدولي FITUR 2024 في دورته رقم 44، والمُقام بالعاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة من 24 وحتى 28 يناير الجارى بمشاركة وفد من #مصرللطيران_الناقل_الوطنى_المصري.
ويعتبر المعرض السياحى FITUR واحد من أكبر الأسواق السياحية ويشارك فيه عدد كبير من مقدمي الخدمات السياحية حول العالم.

ويحظى المعرض بحضور الكثير من المهتمين والمتخصصين والخبراء في مجال السياحة والسفر.

وخلال فعاليات اليوم الأول عقدت مصر للطيران إجتماعات تنسيقية مع أكبر منظمى الرحلات السياحية من مدريد إلى القاهرة والمناطق السياحية المصرية، ومنها شركات
Travel days
Image tours
Explora travel
Galaxia
Saraya travel
Master flights
كما عقدت لقاءات مع وكلاء السياحة المتخصصين في برامج الحج والعمرة من إسبانيا ومنها شركات
For you
United world
بالإضافة إلى عقد محادثات مع بعض وكلاء السياحة بمدينة لشبونة لمناقشة سبل التعاون المختلفة.

هذا وقد قام قطاع السياحة(الكرنك) بالترويج للبرامج السياحية الخاصة بمصر للطيران وتقديم عروض سياحية مختلفة شملت برامج تسويقية و ترويجية جديدة، فضلًا عن عقد العديد من الجلسات والاجتماعات لبحث سبل التعاون مع عدد من ممثلي شركات الطيران ووكلاء السفر لزيادة فرص النمو لمصر للطيران فى الأسواق العالمية.

وشهد جناح مصرللطيران عدة اجتماعات تنسيقية مع وكلاء السياحة والسفر ومنظمى الرحلات في إسبانيا حيث تم مقابلة شركات كبري منها
Tui
Mapa tours
Exoctic
Kaluma
Elmondo
Dynamic travel
Rida international
Aerticket
وتم الاتفاق على سفر مجموعات عديدة (allotment)على رحلات مدريد و برشلونة إلى الأقصر ومناقشة أليات التعاون مع مصر للطيران والاستفادة من شبكة خطوطها الجوية الممتدة إلي ما يقرب من 75 نقطة حول العالم مع التركيز على الوجهات المختلفة لمصرللطيران عن طريق القاهرة خاصة نقاط أفريقيا و الشرق الأقصى.

كما تم عقد اجتماع مع مسئولي شركة Sama Travel لمناقشة العرض المقدم لتنظيم عدد من الرحلات الخاصة من المدن الإسبانية إلى مدينة الأقصر.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى