طيران

الصيانة تجتاز تفتيش إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية للمرة 13 على التوالي



كتب ـ محمد عطية

أجرت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA تفتيشاً على منشآت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية عبر تطبيق ZOOM للتواصل من خلال شبكة الإنترنت وقد إجتازت الشركة التفتيش بنجاح وتم تجديد الإعتماد الممنوح من FAA للعام الثالث عشر على التوالي.

من جانبه وجه المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران التهنئة للعاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية على إجتياز التفتيش بنجاح وتجديد إعتماد FAA معرباً عن ثقته الدائمة في قدرات أبناء مصر للطيران على العمل في مختلف الظروف وتقديم أفضل مستوى فني مشرف يستحق التقدير والثناء متمنياً المزيد من التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل القريب.

أشار المهندس وليد الخفيف رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية إلى أن النجاح في إجتياز التفتيش يرجع إلى الجهود الكبيرة والمستمرة للعاملين بمختلف المواقع التي أثمرت عن الظهور بالمظهر اللائق خلال التفتيش.

كما أكد الخفيف على قدرة الشركة على إجتياز أي تفتيش على مدار العام لما يتمتع به العنصر البشري من عناصر الكفاءة والدقة والإلتزام والحرص على تقديم أفضل خدمة فنية بأعلى كفاءة في كافة الأوقات، موضحاً أن الحفاظ على الإعتمادات الدولية والمحلية هو السبيل لتطوير الخدمات الفنية المقدمة للعملاء واجتذاب عملاء جدد لتوسيع نطاق تقديم الخدمة الفنية.

من جهة أخرى أثني المفتشون علي جودة الآداء وإلتزام الأطقم الفنية بالتعليمات والتشريعات المنظمة لصيانة وعمرة الطائرات واستمرار تقديم مستوى فني متميز تحت مختلف الظروف.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى