طيران

بحضور وزير الطيران المدني.. “النيل للطيران” تقيم حفل إفطارها السنوي للعاملين بقطاع الطيران والسياحة


الفريق محمد عباس: السوق المصرية واعدة وتستوعب كافة شركات الطيران في ظل نمو حركة الركاب
خلود العميان تشيد بتطوير المطارات وتزويدها بأحدث الأجهزة وزيادة طاقتها الاستيعابية

بحضور الفريق طيار محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى أقامت شركه النيل للطيران حفل إفطارها السنوي بفندق ميريديان المطار وذلك بحضور الطيار عمرو الشرقاوي رئيس سلطه الطيران المدني والمهندس يحي زكريا رئيس الشركه القابضه لمصر للطيران والطيار عزت متولى رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران والطيار أحمد منصور رئيس الشركه المصريه للمطارات والطيار أحمد شننن رئيس شركة إير كايرو والطيار وائل النشار مستشار الوزير لأمن الطيران المدنى والعميد ياسر سعد مستشار وزير الطيران للمتابعه والإشراف على شئون مكتب الوزير ورؤساء شركات الطيران الخاصه العامله بمصر وعدد من قيادات الوزاره ومسئولي شركات السياحه وأنظمه الحجز ولفيف من الشخصيات العامه ورجال الصحافه والإعلام.

طالب الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني جميع شركات الطيران المصرية للعمل والتعاون تحت مظلة واحدة لدفع ونمو صناعة النقل الجوى المصرى.

قال الوزير -خلال كلمته بحفل إفطار شركة النيل للطيران- إن السوق المصرية واعدة وتستوعب كافة شركات الطيران العاملة في ظل وجود نمو متزايد لمعدلات حركة الركاب والسفر الجوي بالمطارات المصرية.

أكد أن قطاع الطيران المصري -بقطاعيه الخاص وقطاع الأعمال- يمتلك إمكانيات كبيرة تضعه في مكانة تنافسية جيدة، مشيرا إلى إمكانياتنا وقدراتنا التي تدفعنا للنهوض بمعدلات التشغيل لتحقيق ربحية أكبر لصالح قطاع الطيران المصري، بجميع قطاعاته والشركات العاملة به”.

أكد الوزير على عمق العلاقات بين شركات الطيران الخاصة والوزارة، معربا عن شكره لشركة النيل للطيران، حيث جمعت مسئولي شركات الطيران والسياحة على إفطار رمضاني، مؤكدا على أن إتحاد شركات الطيران والعمل كشبكة واحدة يصب في مصلحة قطاع الطيران.

من جانبها، أشادت خلود العميان نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيل للطيران -خلال الحفل- بمنظومة الطيران المدني المصري بقيادة الوزير محمد عباس حلمى والجهد المبذول فى تطوير وتوسعة المطارات المصرية وتزويدها بأحدث الأجهزة العالمية بهدف إنتظام الحركة الجوية وزيادة الطاقة الاستيعابية للمطارات المصرية.

وأكدت العميان أن قطاع الطيران المدني يشهد نموًا في أعداد المسافرين عبر المطارات المصرية؛ وأعربت عن شكرها لوزير الطيران المدني على دعوته لمسئولي شركات الطيران الخاصة والجلوس على منضدة واحدة لمناقشة وحل مشاكل القطاع من أجل جلب مزيد من الركاب والأفواج السياحية إلى مصر.

وإختتمت كلمتها بالتأكيد على أهمية الصحافة والإعلام بقطاع الطيران كشريك إستراتيجي لإبراز الدور الحيوي الذي يلعبه قطاع الطيران المدني.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى