رياضةسلايدرعاجلمختاراتموضوعات لا تفوتك

وزير الشباب والرياضة يكشف تفاصيل الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح



فجر وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، مفاجآت حول ما دار خلال فترة المباريات الدولية الأخيرة، وتدخله لحل الأزمة بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، ومحمد صلاح، قائد المنتخب وهداف الفريق الإنجليزي ليفربول.

وكان صلاح قد تغيب عن المعسكر الأول للمنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن، مما أثار الجدل في الشارع المصري، وسط أنباء عن “أزمة” بين محمد صلاح وحسام حسن .

وقال وزير الرياضة في تصريحات أدلى بها لمحطة “أون سبورتس” الإذاعية المصرية،: “كانت هناك العديد من الآراء في وسائل الإعلام بشأن مسألة الجهاز الفني للمنتخب ومحمد صلاح”.

وأكد وزير الشباب والرياضة المصري: “لو كنا تركنا الأمر، كان من الممكن أن يتسبب في حدوث فجوة، وبالتالي سيتحول الأمر إلى أزمة “.

وقال: “تدخلنا كان حاسما بين جميع الأطراف لحل تلك المشكلة. لم يعترض حسام حسن على إكمال محمد صلاح مرحلة شفائه بشكل كامل، لاسيما وأننا في معسكر إعدادي للمنتخب”.

وأضاف وزير الشباب: “محمد صلاح أبلغني بعدم قدرته على التواجد في المعسكر المنصرم بسبب تعرضه لارتشاح دموي في موضع الإصابة التي تعرض لها، وأن عودته ستتم تدريجيا “.

وأكد صبحي: “تم تقدير الأمر من جانب الطرفين بشكل كامل، وقبل شهر يونيو المقبل سيكون صلاح متواجدا مع المنتخب القومي”.

وكان منتخب مصر قد شارك قبل أيام في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية، حيث حصل على المركز الثاني، عقب فوزه 1-0 على منتخب نيوزيلندا في الدور قبل النهائي، الجمعة الماضي، وخسارته 2-4 أمام نظيره الكرواتي، الثلاثاء الماضي.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى