طيران

وزير الطيران : العمل الجماعي سر نجاح منظومة الطيران المدني



نفتخر بانجازات القطاع والركاب يلمسون طفرة بالمطارات

الفريق عباس يوجه الشكر لجميع العاملين و يكرم الأمهات المثاليات بالشركات

 

أعلن الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني أن العمل الجماعي وروح الفريق هو سر نجاح منظومه الطيران المدني في مصر
أضاف الوزير خلال حفل إفطار الشركة الوطنية “مصر للطيران” أن النجاح الحقيقي يأتي حينما تتضافر الجهود من أجل رفعة إسم مصر عاليا خفاقا .


قال وزير الطيران المدني، كلنا سيترك منصبه وسوف يبقى الكيان والإسم وعلينا أن نترك بصمة واضحة لكل من يأتي بعدنا، مشيرا إلى أن قطاع الطيران المدني حقق مؤخرا نجاحات واضحه بجميع القطاعات نفخر ونعتز بها جميعا لأنها ستظل هي الباقية.

أضاف الفريق محمد عباس حلمي الحمد لله هناك كثافات عاليه بجميع المطارات المصريه وجميع السائحين ورواد المطارات المصريه يلمسون طفرة حقيقيه في جميع الخدمات حيث نعمل جميعا لخدمتهم ، مؤكدًا أن المطارات المصرية تم تأمينها بالكامل وأبنائنا و زملائنا في جميع القطاعات خاصه الصفوف الأمامية يقدمون أفضل خدمه مميزة للمسافرين كل في موقعه.

كما هنأ وزير الطيران المدني العاملين بقرب حلول عيد الفطر المبارك موجهًا الشكر والتقدير لكل من الشركة القابضة لمصر للطيران وشركة إيركايرو التي تعد الذراع الإقتصادي منخفض التكاليف على توحيد جهودهم والعمل المشترك والفعال بين جميع العاملين، وهو ما أثبتته دعوة الإفطار الرمضاني الموحد في هذه الأيام المباركة متمنيًا للجميع مزيد من النجاحات والتقدم خلال الفترة المقبلة.

وخلال الحفل توجه بالشكر لحسين شريف على مجهوداته خلال فترة مسؤليته لشركة إير كايرو خلال الفترة السابقة .. مشيرا الي ما أثمرته جهود التعاون والعمل المشترك بترشيح الكابتن أحمد شنن رئيس الشركة الحالي مما يؤكد على وجود كوادر بشرية متميزة قادرة على إدارة عمل الشركة بالشكل الأمثل، مشيدًا بروح العمل الجماعي كونه ركيزة نجاح وازدهار منظومة الطيران المدني المصري.

وفي سياق متصل كرم الفريق عباس حلمي وزير الطيران المدني الأمهات المثاليات بالشركه القابضه لمصر للطيران وشركة إير كايرو، بحضور المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، كذلك توجه بالتهنئة للعاملين بالشركة.

وأكد وزير الطيران علي دور الأم ومكانتها الكبيرة ، مشيداً بما تبذله المرأة المصرية فى رعاية أبنائها لتربيتهم على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن وهي جميعا من القيم التى نحتاج إليها في قطاع الطيران المدني.

وقال وزير الطيران ، المكرمات نماذج لجميع الأمهات اللاتي يستحقن التكريم ، وحرص الوزير على إلتقاط الصور التذكارية مع المكرمات موجها الشكر لهن.

ويأتي تكريم الأمهات المثاليات بالشركه في إطار خطة الشركة الوطنية القابضة “مصر للطيران” برئاسة المهندس يحي زكريا لتعزيز الولاء المؤسسي وتفعيل الدور الإجتماعي للشركة.

 

شارك في حفل الإفطار الرمضاني الذي نظمته الشركة القابضة لمصر للطيران المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة والطيار أحمد شنن رئيس شركة إيركاير والمهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية ولفيف من قيادات قطاع الطيران .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى