طيران

تكريم محاسب بمصر للطيران قام بتحديث برنامج تحليل الآداء المالي للشركة



كتب محمد عطية

كرم المهندس يحيي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران المحاسب محمد عبدالمحسن صلاح الدين بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية علي جهوده المبذولة في تطوير وتنفيذ تقارير الآداء علي برنامج Power bi التي تساهم بشكل كبير في تحليل الآداء المالي للشركة يومًا بعد يوم.

حضر التكريم الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار محمد موسي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية و المحاسب محمد يوسف رئيس القطاع المالي للشركة القابضة و المحاسب أمير طه عبدالمقصود رئيس الإدارات العامة للشئون المالية للخطوط الجوية.

ومن جانبه أعرب المهندس يحيي زكريا أن هذه التكريمات تعد نهج تقوم به الشركة دائما لتشجيع العاملين علي بذل مزيد من العطاء وتكريم أصحاب الآداء الجيد والبصمة المتميزة علي التفاني في عملهم
وقد أثنى زكريا على كفاءة العاملين بالشركة وتفانيهم في العمل والنهوض بشركتنا الوطنية بين كبري شركات الطيران العالمية مؤكدا أن هذا الجهد محل تقدير مستمر.

ويمثل برنامج Power bi إسهامًا قيمًا للشركة في فهم وتحليل البيانات بشكل أكثر دقة وفعالية، كما يوفر رؤى قيمة تساعد فى إتخاذ القرارات الإستراتيجية لتعزيز وتطوير آداء الشركة في الفترة المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى