طيران

رئيس الرابطة : الطيارون المصريون الأكفأ.. وقادرون علي إتخاذ القرار السليم في أصعب الظروف العملية



كتب – محمد عطية

نظمت رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية حفل إفطارها السنوي قامت خلاله بتكريم عدد من الطيارين القدامي .. ووقف الحضور دقيقة حدادا على روح كل من كابتن طيار كمال أبو الخير وكابتن طيار عاطف عز الدين وهم من الطيارين ذوي الخبرة وتم تسليم دروع لأسرهم تقديرا وعرفانا لما قدماه من جهود وخبرات كبيرة.

أكد الطيار علي رشدي رئيس رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية أن الافطار السنوي للرابطة يهدف إلي توثيق الترابط في أسرة الطيارين.. مشيرا إلي قوة التلاحم بين جميع الطيارين.

أضاف رشدي إن هناك جهود كبيرة بذلت من جانب الرواد من الطيارين ممن ندين لهم بالفضل الكبير في إنشاء الرابطة ذلك الحلم الذي ظل يراود جموع الطيارين لسنوات عديدة ولكن بعزيمة وإخلاص عدد كبير منهم تحول الحلم الي حقيقة في عام 1967 ، ومنذ ذلك التاريخ أصبح لدينا كيان عظيم نفخر به جميعاً بعد أن طوي أكثر من 50 عاماً ، في إثراء مجال الطيران المدني بنخبة من الطيارين المتميزين .

وقال أن الرابطة تفخر بطياريها فهم الأكفأ إقليمياً ودولياً وقادرون علي إتخاذ القرار السليم في أصعب الظروف العملية وأبهروا العالم بمهاراتهم الفنية
بينما أكد الطيار خالد رفعت نائب رئيس الرابطة أن الرابطة هي بيت الطيارين الدائم والمظلة التي تحميهم من الأخطار مؤكدا أن الحب والتفاني في العمل هما أساس نجاح أي منظومة .

حضر الاحتفال د.طيار سامح الحفني عضو مجلس المنظمة الدولية للطيران المدنى “ايكاو” والطيار جون إلياس مستشار وزير الطيران المدني و كابتن طيار عمرو الشرقاوي رئيس سلطة الطيران المدني والمهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وكابتن طيار محمد عليان نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وكذلك النقابة العامة لأعمال النقل الجوي و الضيافة الجوية وعدد من نواب مجلسي الشيوخ والنواب .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى