سلايدرعاجلفن وثقافةمختاراتموضوعات لا تفوتك

نجوى فؤاد تتماثل للشفاء.. وتهاجم نقابة المهن التمثيلية: “مفيش أدوية ولا معاش”



تعرضت الفنانة نجوى فؤاد، لـ وعكة صحية مفاجأة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة في منطقة الدقي؛ لتلقي العلاج وإجراء بعض الفحوصات اللازمة للاطمئنان.

وصلت الفنانة نجوى فؤاد، المستشفى وكانت تعاني من ارتفاع في ضغط الدم، وفور وصولها كان هناك طاقم طبي يتابع الحالة الصحية، ويقدم لها العلاج اللازم لتتحسن حالتها، وبعدها تم إجراء بعض الفحوصات للاطمئنان عليها.

وأكدت مصادر طبية أن حالة الفنانة نجوى فؤاد، لم تكن تستدعي دخولها العناية، وأن كافة الإجراءات تمت في الطوارئ والاستقبال، وفور تحسنها خرجت بعد حوالي ساعتين .

وقالت المصادر أن الفنانة نجوى فؤاد دخلت المستشفى بمفردها ولم يكن معها أي مرافق.

وأضافت أن الفنانة جاءت المستشفى بالإسعاف، إلا أنه بعد الاطمئنان عليها وتحسن حالتها، وبناءً على طلبها في عدم المكوث بالمستشفى، خرجت بعد ساعتين، وهو ما أكده بعض شهود عيان قائلين “استقلت أوبر وكانت في حالة جيدة “.

وكانت الفنانة نجوى قد شنت هجوما حادا على نقابة المهن التمثيلية، لافتة إلى أن النقابة تخلت عنها في مرضها خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أنه لا توجد أي خصومات على الأدوية، بينما التحاليل تصل نسبة الخصم إلى 30 أو 40 % وهي نسبة لا تكفي.

وكشفت أنها دفعت تكاليف العميلة الجراحية التي أجريتها من أموالها قائلة: “هناك أشخاص ولاد حلال وقفوا جنبي الحمد لله، وبقالي سنتين ونصف قاعدة في البيت من غير شغل ومخرجتش منه إلا للذهاب للدكتور”.

وأشارت إلى أن الأزمة الصحية التي تعرضت دفعتها لبيع بعض ممتلكاتها والاقتراض من البنك لدفع تكاليف العملية ولم تستطع سداد الأقساط، وطلبت من النقابة معاش فقالوا 600 جنيه شهريا.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى