مفاجأة في قضية المعلمة المتهمة بإلقاء الماء المغلي على وجه طالبة فيصل



كشفت التحقيقات التي أجرتها وزارة التربية والتعليم، في قضية المعلمة المتهمة بإلقاء الماء المغلي على وجه طالبة بمدرسة خاصة بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة عن مفاجأت مفاجآت.

أكدت التحقيقات أن هذه المدرسة تتبع مدارس 30 يونيو، لذلك يتم التحقيق من جهة الوزارة، مشيرة إلى أن الوزارة أرسلت لجنة إلى المدرسة أمس، وتبين أن المتسببة في ذلك ليست معلمة، ولكنها موظفة إدارية، قامت بإلقاء المياه دون قصد إيذاء الطالبة.
وقد تسبب استهتار الإدارية في كارثة حقيقية، حيث د شوهت دون قصد وجه طالبة بالصف السادس الابتدائي بعد إلقاء مياه مغلية فوقها.
وذكرت والدة الطالبة كارولين مرقس، في الصف السادس الابتدائي، إن ابنتها “كارولين” كانت واقفة في فناء المدرسة مع صديقتها وتفاجأت بسقوط مياه مغلية على رأسها من الدور الأول، حيث كانت الموظفة الإدارية تلقي هذه المياه ولا تلتفت إذا كان هناك طلاب في الفناء من عدمه.
وقالت: “حدث لابنتى تشوهات في الوجه والرأس وحروق من الدرجة الثانية، وحررت محضرًا في قسم شرطة العمرانية”.
وأضافت والدة الطفلة، “سأخذ حقي بالقانون من هذه تلك المستهترة بأرواح طلاب المدرسة.
ناشدت والدة الطالبة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قائلة: “أناشد وزير التعليم لأخذ حق ابنتي، فكل ما أريده الآن أن يعود وجه ابنتي إلى طبيعته وأن تشفى مما أصابها”.
وكان مسئولون بوزارة التربية والتعليم قد أكدوا أنهم يتابعون ويحققون في واقعة تشويه وجه طالبة تدعى كارولين مرقس بمياه مغلية على يد معلمة بإحدى مدارس محافظة الجيزة.
وكانت الواقعة قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاء بها تصريح لوالدة الضحية قائلة: “بعد انتهاء ابنتي من حصة المراجعة أمس خرجت إلى فناء المدرسة حيث تفاجأت بإلقاء مياه ساخنة على وجهها تصل لدرجة الغليان”.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى