نجم منتخب مصر يعلن الرحيل عن فريقه بالدوري الإنجليزي.. وليفربول يتعاقد مع مدرب جديد خلفا لـ كلوب



تقارير ـ إسلام كمال

أكد نجم منتخب مصر، محمد النني، رحيله عن نادي أرسنال، بنهاية الموسم الحالي، بشكل رسمي، وذلك في ظل انتهاء عقده مع الجانرز، وعدم وصول الطرفين إلى اتفاق خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

وأعلن محمد النني من خلال فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس : «النهاردة بقول مع السلامة وشكرا على كل الدعم الذي تم تقديمه لي ستظلوا في قلبي لا أستطيع أن أقول لكم كم حبي لكم ولا أستطيع نسيان دعمكم لي ومنتظركم في ملعب الإمارات يوم الأحد المقبل من أجل توديعكم وجها لوجه».

انجازات محمد النني مع آرسنال هذا الموسم

وشارك محمد النني لاعب المنتخب الوطني خلال الموسم الحالي مع آرسنال 6 مباريات بمعدل 3 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراة بكأس الرابطة، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

وشارك محمد النني مع أرسنال 161 مباراة أحرز خلالها ستة أهداف وصنع 10 آخرى.

وتوج النني لاعب منتخب مصر مع أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة والدرع الخيرية مرتين.

من ناحرى أخرى أنهى مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي، ملف التعاقد مع مدرب جديد خلفًا للألماني يورجن كلوب الذي سيغادر منصبه بنهاية منافسات الموسم الحالي .

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه بمنصة إكس للتواصل الاجتماعي، أن الهولندي أرني سلوت قد وقع بشكل رسمي مع نادي ليفربول، ليصبح المدرب الجديد للريدز، مشيرًا إلى أن جميع المستندات صارت جاهزة.

وأكد رومانو أن الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الهولندي أرني سلوت سيتم تحديده في الوقت المناسب.

وقال رومانو في منشوره: لا يزال تصريح العمل معلقًا بالنسبة لبعض مساعدي سلوت، وبعد ذلك سيتم إنجاز كل شيء .

جدير بالذكر أن الفترة الماضية كانت قد شهدت مفاوضات إيجابية بين ليفربول وسلوت مدرب آيندهوفن الهولندي، لإقناعه بتولي قيادة الريدز خلفًا للألماني كلوب الذي قرر الرحيل نهاية الموسم لأخذ قسط من الراحة.

وكان سلوت الذي يبلغ من العمر 46 عامًا، قد تولى تدريب آيندهوفن منذ 2021 وحقق معه لقبي دوري هولندا الموسم الفائت وكأس هولندا 2023-24.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى