إير كايرو تسوق خدماتها في المنتدى والمعرض الأول للسياحة الأفريقية



كتب محمد عطية

قامت شركة إير كايرو بدور راعي المعرض الأول للسياحة الأفريقية الذي استضافته مدينة شرم الشيخ بالمركز الدولي للمؤتمرات.

يهدف المؤتمر إلى تعزيز الحركة الجوية وفتح آفاق أرحب من التعاون السياحى بين الدول الأفريقية ، حيث تأتي مشاركة الشركة كراعي للمنتدى ومعرض السياحة الإفريقية بحضور عدد كبير من المسؤولين الحكوميين وخبراء السياحة والمستثمرين، بالإضافة إلى عدد من الممثلين من كبرى شركات السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم.

وقد شاركت ” إير كايرو ” بجناح داخل المعرض حيث شهد الجناح إقبالاً كبيراً من جانب الزوار والمشاركين من خلال إبراز أفضل العروض الترويجية لشبكة خطوطها الجوية فضلاً عن استعراض أحدث خدماتها وتقديم عروضها المُميزة ضمن أول تجمع من نوعه في قارة أفريقيا ومصر، هذا بالإضافة إلى التزام الشركة بتقديم تجربة سفر ذات جودة عالية لجميع المسافرين من و إلى مصر.

أكد الطيار أحمد شنن رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو على أن الشركة عقدت عدة اجتماعات تنسيقية بجناح داخل المعرض بالتنسيق مع عدد من وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات لبحث أفضل السُبل الترويجية التي تدعم جذب مزيد من السائحين موضحًا أن الشركة تُرحب بتقديم خدماتها التسويقية لدعم مثل هذه الفعاليات .

كما أكد شنن على أن الشركة قدمت كافة خدماتها والتسهيلات اللازمة لضيوف المنتدى القادمين من الخارج علي متن رحلات شبكة خطوطها الداخلية بما يتماشى مع خطة الشركة لتعزيز تواجدها في السوق المصري و ربطها بشبكة الخطوط الدولية وتوسيع نطاق التشغيل لتشمل عدة وجهات جديدة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى