ارتياح كبير بين رؤساء مدن وأحياء الجيزة: المحافظ الجديد من أبناء المحليات ونعرفه جيدا.. ويصفون راشد بأنه كان يساند رجاله ولا يتخلى عنهم وحقق العديد من الإنجازات



كتب ـ علاء عزت

شهد مدن وأحياء، محافظة الجيزة، حالة من الارتياح العام، بعد إعلان تولي المهندس عادل النجار محافظا لها.

وكشف عدد من رؤساء الأحياء والمدن، أنهم يعرفون النجار جيدا بحكم تواجده معهم في العديد من اجتماعات المحافظة خلال رئاسته لجهاز 6 أكتوبر.

وقالوا أن أهم ما يميز النجار أنه مدني وليس عسكريا، وأنه لم يأت محافظا بالبراشوت، وإنما هو ابناء المحليات ويفهم طبيعة العمل بها ما يخلق حالة من الانسجام والتناغم بينه وبين مسئولي الجهاز التنفيذي للمحافظة، وتقريب وجهات النظر والفهم السليم لقانون الإدارة المحلية، ودراسة القرارات قبل اتخاذها، حتى لا تتعارض مع القوانين واللوائح ويتم التراجع عنها.

وقدم رؤساء المدن الأحياء، الشكر للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن الفترة التي قضاها بالجيزة، مؤكدين أن الجيزة شهدت خلالها العديد من الانجازات وافتتاح المشروعات الهامة، واصفينه بأنه كان رجلا يساند رجاله ولا يتخلى عنهم في الكثير من المواقف التي شهدت بذلك.

جدير بالذكر أن المهندس عادل النجار كان قد عمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة بني سويف، ثم رئيسًا لجهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، وبعدها رئيسًا لجهاز تنمية العاشر من رمضان، ثم رئيسًا لجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، ثم رئاسة جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى