أهالي الجيزة: المحافظ الجديد أعلن تفرغه لمشاكلنا.. والدور على نواب البرلمان ليتفرغوا مثله

تعيين مهندس مدني للجيزة يتفهم مشاكلها ويعمل على حلها بلا شخط أو نطر فرصة نادرا ما تتحقق

وفي البدرشين مواطنون يطالبون نواب الدائرة باستغلال الفرصة وعرض مشكلة المزلقان البحري



كتب ـ علاء عزت

طالب أهالي محافظة الجيزة، نواب دوائرهم، باستغلال الفرصة، بتعيين محافظ مهندس مدني، متعاون معهم، بلا شخط أو نطر أو توجيه أوامر يتم تنفيذها بدون دراسة.

وقال عدد من المواطنين أنه على النواب ألا يضيعوا تلك الفرصة، واستغلال كل دقيقة يتواجد فيها عادل النجار، على أرض الجيزة، محافظا لها، حيث أعلن أن مكتبه مفتوح للجميع، وأنه مستعد للعمل على مدار الساعة من أجل راحة المواطن وتحقيق صالح المواطنين.

وطالب الأهالي نواب الجيزة باستغلال فرصة تعيين محافظ مهندس مدني، يتفهم مشاكلهم ويعمل على حلها بلا شخط أو نطر، كما كان يحدث الفترة الماضية.

وفي البدرشين طالب الأهالي، نواب دائرتهم، بعرض مشكلة المزلقان البحري، على المحافظ، والذي تم غلقه بمعرفة مسئولين، أصدر قرار الغلق من مكاتبهم المكيفة، دون النزول إلى الطبيعة، فكانت النتيجة أن تسبب غلق المزلقان في حدوث اختناق مروري حاد بمدينة البدرشين.

وكان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، قد أعلن فور توليه المسئولية، أنه سيعقد اجتماعا اسبوعيا مع النواب يستمع لكافة مشاكل ومقترحات دوائرهم.

وقال المواطنون أن المحافظ أعلن تفرغه لمشاكل المواطنين وأن الدور على النواب ليتفرغوا مثله.

كان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قد استقبل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر محافظة الجيزة حيث أكد خلال اللقاء أن أجهزة المحافظة لن تستطيع وحدها حل المشاكل، ولكن بتعاون الجميع سواء كانوا تنفيذيين او نواب شعب تكتمل دوائر العمل لخدمة ومصلحة المواطن .

وقال “مكتبى مفتوح للجميع على مدار اليوم والمواطن له حقوق كتير علينا ” .

وأكد المحافظ خلال اللقاء على عقد لقاءات دورية اسبوعية بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ و التواصل المستمر وعقد لقاءات مستمرة معهم بحضور التنفيذيين لإيجاد الحلول للطلبات والمشاكل العامة والتي تهم المواطنين.

وطالب المحافظ النواب بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لضبط القطاعات الخدمية المختلفة وإزالة كافة المعوقات أمام تقديم الخدمات اللائقة للمواطنين.

واستمع المحافظ إلى بعض مقترحات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والتي تركزت في قطاعات الخدمات العامة للمواطنين والنهوض بالخدمات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية وإيجاد الحلول للمشاكل التي يعاني منها المواطن .

حضر اللقاء السادة ابراهيم الشهابى و هند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام والسيد محمد نور السكرتير العام المساعد والجهاز التنفيذي للمحافظة من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات والهيئات والأجهزة المختلفة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى