قرار جديد من تركي آل الشيخ بخصوص فليم النونو المسيء لـ مصر



أكد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، أنه سيتم إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي يتم دعمها وتمويلها من صندوق “Big Time”، بعد الجدل الكبير الذي أثير حول الفيلم.

وكانت صفحة تركي آل الشيخ على الفيس بوك: قد نشرت بيانا توضيحيا قالت فيه: “تأسس صندوق الأفلام “Big Time” من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي، ونظرا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية، فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقا طموح المشاهد العربي”.

وأوضح آل الشيخ: “ويأتي هذا القرار، رغبة في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية “.

جدير بالذكر أن الفنان المصري أحمد حلمي كان قد أثار حالة من الغضب بين المصريين بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ إنتاج فيلم بعنوان “النونو” للفنان يتناول قصة “نصاب” مصري في السعودية، يقوم بالنصب على الحجاج بشكل كوميدي في رحلات الحج والعمرة، ويأتي الى موسم الرياض ليكمل عمليات النصب والاحتيال.

وكان بعد المصريين قد أطلقوا حملات لمقاطعة الفنان أحمد حلمي، مشيرين إلى إنه يهين الشعب، لأنه يحاول تثبيت صورة “النصاب” او “اللص” على أنه دائما “مصري”، واصفين هذا الفيلم بأنه “إهانة متعمدة وغير مقبولة لكل شعب مصر، فمصر أكبر من أن يشوهها أحد.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى