محافظ الجيزة خلال مؤتمر صحفي: أضع مشاكل المواطنين نصب عيني و أخاف أن أخالف يمين الله

طلبات المواطن الجيزاوي بسيطة ولا تتعدى مية شرب صالحة وطريق ممهد وشارع نظيف به إنارة

اتصلت بوزير الإسكان 5 مرات لإيجاد حلول جذرية لمشاكل المياه.. ومليار جنيه لتنفيذ مشروعات جديدة بالمدن والأحياء



كتب ـ علاء عزت
قال المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أن كل ما يهم المواطن الجيزاوي، مية شرب صالحة، وطريق ممهد وشارع نظيف به أعمدة إنارة.

وأضاف المحافظ، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس: “هل كل هذه الخدمات متوفرة، للعشرة ملايين مواطن الموجودين على أرض الجيزة، الإجابة لا فهناك فئات مازالت تعاني من نقص هذه الخدمات ونحن نعمل على تخفيف معاناتها منذ اليوم الأول من تكليفي بالعمل محافظا للجيزة “.

وتابع المهندس عادل النجار: “منذ توليت المسئولية بالجيزة وأنا أضع مشاكل المواطنين نصب عيني وأخاف أن أخالف يمين الله سبحانه وتعالى ” .

وأكد النجار، أن هناك حلول كثيرة لمشاكل المياه بالجيزة نسعى لتنفيذها، مؤكدا أنه التقى بوزير الإسكان وتواصل معه تليفونيا منذ توليه المسئولية خمس مرات حتى الآن، للوصول إلى حلول سريعة لعلاج المشاكل التي يعاني منها المواطنون خاصة مياه الشرب.

وأوضح المحافظ، أنه يتم بحث إمكانية طرح أراضي أمام الشركات والمستثمرين لإقامة محطات مياه شرب بنظام حق الانتفاع، وإنتاج المياه وبيعها بالسعر الذي تحدده الحكومة، بما يعمل على حل مشكلة مياه الشرب لدى المناطق المحرومة.

وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أنه تم تخصيص نحو مليار جنيه لتنفيذ عدة مشروعات بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة، ضمن الخطة الاستثمارية لهذا العام.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى