صدق أو لا تصدق.. في مستشفى الهرم تأليب المرضى وسرقة موبايلاتهم



كتب ـ علاء عزت

شهد مستشفى الهرم، حالة من الاستياء بين المرضى، بعد تعرض بعضهم للسرقة من قبل الموجودين بالمستشفى، سواء كانوا مرضى مثلهم، أو عمال بالمستشفى.

وكشفت مصادر مسئولة، أن شهود عيان، أبلغوا المدير الدكتور منصور خليل، بكافة تفاصيل ما يحدث بالمستشفى، فأصدر أوامره بتفريغ كافة الكاميرات وإجراء تحقيق عاجل، لتحديد مرتكبي الواقعة.

وأشارت المصادر، إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد هوية من يقومون بسرقة أمتعة المرضى.

وقال أقارب المرضي، أن المستشفى، شهد أكثر من واقعة متكررة، خلال الآونة الأخيرة،  في سرقات مختلفة، بحسب روايات الموظفين بالاستقبال وموظفي الأمن.

وأكدت المصادر، أنه تم مناشدة النزلاء والمترددين بالمستشفى، أن يأخذوا حذرهم، والحفاظ على كافة متعلقاتهم، وأن إدارة المستشفى غير مسئولة عن فقدان أية أشياء منهم.

وأوضحت المصادر، أن مدير المستشفى، كلف شركة الأمن المسئولة، بتفريغ كافة الكاميرات، متعهدا بحل المشكلة في أسرع وقت.

وحذرت المصادر، من أن يلحق وكيل مديرية الصحة بالجيزة،  بسلفه الدكتور خالد عبد الغني، وكيل الوزارة الصحة والذي تمت الإطاحة به خلال الـ 48 ساعة الماضية، على خلفية حادث أسانسير مستشفى شبرامنت المركزي، والذي راح ضحيته نجاح اسماعيل أحمد إحدى النزيلات بالمستشفى.

من ناحية أخرى، شكى الأهالي من سوء المعاملة داخل مستشفى الهرم، من أصغر موظف لأكبر مسئول بها، مؤكدين أن هاك صعوبة بالغة في مقابلة مدير المستشفى، والذي يرفض دخول أي شخص مكتبه سواء كان مريضا أو قريب لأحد المرضى.

زر الذهاب إلى الأعلى