عاجل.. عودة كهرباء إلى القاهرة بعد ترحيله من الإمارات بشكل مفاجئ



كشفت مصادر مسئولة بالنادي الأهلي الأسباب الحقيقية حول أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق والتي، والتي افتعلها كهرباء عقب مباراة الأهلي أمام سيراميكا فى كأس السوبر المصرى، وظهور علامات الغضب على اللاعب فور العودة لفندق الإقامة وعدم مصافحته مسئولي النادي بعد اللقاء لغضبه بسبب عدم المشاركة أمام سيراميكا

قالت المصادر، أن اللاعب اعترض على استبعاده من المشاركة في مباراة سيراميكا، وتحدث كهربا بألفاظ غير لائقة مع الجهاز الفني علي مرأي ومسمع من الجميع رغم محاولات زملائه احتواء غضبه.

واستمر كهرباء في مهاجمة الجهاز الفني واتهم المدير الفني باضطهاده.

لم تلق تصرفات كهرباء وأفعالهم استحسان مسئولي الأهلي، فعقدوا جلسة عاجلة في فندق الإقامة لمناقشة الأمر وبعد مناقشات عديدة فقد تم اتخاذ قرار بعودة اللاعب إلى القاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية لدى النادي وبالفعل تم إنهاء كافة الإجراءات لذلك وحجز تذاكر الطيران لكهربا لإعادته إلى القاهرة.

ومع كافة محاولات اللاعبين الكبار للتدخل ومنع ترحيل اللاعب والاكتفاء بالعقوبة المالية، إلا أن محمد رمصان المدير الرياضي، للنادي الأهلي، قرر عودة لاعب الفريق الأول محمود عبدالمنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات، مع خصم المليون جنيه، حيث قام بعرض الأمر على محمود الخطيب، رئيس النادي الذي منح المدير الرياضي الحرية الكاملة لإصدار العقوبة المناسبة لفرض الانضباط داخل القلعة الحمراء.

وكان فيديو قد انتشر قبل أيام من البطولة، للاعب وهو يسهر بأحد المطاعم مخترقا قرار محمد رمضان بحظر سهر اللاعبين حفاظا على سلامة أدائهم في الملعب.

وقد ساد حالة من الغضب الشديد بين اللاعبين بسبب تلك الأزمة والتي تأتي قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة أمام القلعة البيضاء في نهائي كأس السوبر المصري.

من ناحية أخرى كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق قرار مارسيل كولر بعد أزمة نجم الأهلي محمود كهربا الأخيرة، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مصدر: أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محمد رمضان المدير الرياضي أنه ليس في حاجة لاستمرار محمود كهربا وأنه لن يتدرب مع الفريق ومن ثم فإن الأفضل وقبل غلق باب القيد بيعه في الوقت الحالي.

وكان الناقد الرياضي عبد الحكيم أبو علم قد كشف عن انتهاء قصة محمود كهربا مع النادي الأهلي ويجب عليه البحث عن ناد آخر من الآن، مشيرا إلى صعوبة لحاق وسام أبو علي بمباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري.

وأكد عبد الحكيم أبو عليم في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “نصيحتي لكهربا دور على نادي من دلوقتي، قصة كهربا والأهلي صعبة جدا”.

وكان الأهلي قد ضرب موعداً مع الزمالك في نهائى السوبر المصري والمقرر اقامته الثامنة مساء الخميس القادم بالإمارات على استاد محمد بن زايد.

ومن المقرر أن يلتقي سيراميكا مع نظيره بيراميدز في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والمقرر اقامتها على استاد آل نهيان بالإمارات في الرابعة وخمس دقائق عصر الخميس المقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى