محافظ الجيزة يُثني على مستشفى البدرشين ويوبخ وكيل وزارة الصحة بسبب مستشفى الوراق.. اكتشف ان شعارها للمواطنين: موتوا في أي يوم إلا العطلات الرسمية فالأطباء في أجازة



كتب ـ علاء عزت

تفقد اليوم، المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز ومدينة البدرشين، حيث بدأ الجولة بتفقد المستشفى المركزي، للوقوف على الخدمات المقدمة للمرضى من المترددين على المستشفى من أهالى البدرشين ومحيطها، وقد أثنى المحافظ على سير العمل به والجهود المبذولة من إدارة المستشفى للعمل على تطويره ورفع مستوى الخدمات المقدمه به.

شملت الجولة أقسام الإستقبال والرعاية والحضانات والغسيل الكلوى ووحدة معالجة المياه.

استمع محافظ الجيزة لمخططات التطوير الجارية بالمستشفى من قبل مدير مديرية الشئون الصحية و مدير عام المستشفى.

كما اسمتع للمرضى المتواجدين بالمستشفي لقياس مدى رضاهم عن مستوي الخدمة المقدمة لهم .

وأكد المهندس عادل النجار ان المنظومة الصحية سوف تشهد أعمال تطوير وتحسين شامل لمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح أنه يجري تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة للعديد من المستشفيات الوحدات والمراكز الصحية وعلي رأسها مستشفيات ام المصريين العام وبولاق الدكرور لما لهما من أهمية كبيرة في تقديم الخدمات الطبية للملايين من أهل الجيزة .

من ناحية أخرى كان المحافظ قد زار الخميس الماضي، مستشفى الوراق المركزي، للاطلاع على أحوال المرضي والزائرين.

وقد تفقد المحافظ صيدلية المستشفى للتأكد من توافر مخزون الأدوية وصرفها للمرضي وفقا للقواعد واللوائح المعمول بها.

وكشفت مصادر مسئولة أن المحافظ قد وبخ الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة خلال زيارته للمستشفى بسبب الإهمال الذي رصده خلال جولته، وغياب الأطباء، بدعوى أن ذلك كان يوم أجازة للأطباء بمناسبة العيد الهجري، إضافة إلى عدم توافر عوامل السلامة وتعطل خراطيم الإطفاء، بالطابقي الأول والثاني بالمستشفى .

وقد شملت الجولة أقسام الاستقبال التي اكتشف أنها مغلقة بسبب غياب الأطباء، مما جعل المحافظ يستهجن كلام وكيل الوزارة بأن ذلك يوم عطلة رسمية، فرد المحافظ قائلا: “الناس التعبانة تروح فين في الوقت ده” ؟.

زر الذهاب إلى الأعلى